جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكثر موقف معقد في حياة تيري هنري

السبت 07 يوليو 2018 | 07:54 مساءً
القاهرة - Gololy
442
أكثر موقف معقد في حياة تيري هنري

وجد النجم الفرنسي تيري هنري، مهاجم أرسنال ومنتخب فرنسا السابق، نفسه في موقف لا يحسد عليه بعد تأهل منتخب بلاده ومنتخب بلجيكا إلى الدور نصف النهائي لمونديال كأس العالم بروسيا.

تيري هنري الذي يعمل حاليا ضمن الجهاز الفني للمنتخب البلجيكي، في حيرة من أمره، حيث سيلتقي منتخبي فرنسا وبلجيكا في مباراة قبل النهائي بالمونديال، إلا أن مواطنه لوكاس هيرنانديز أعتبره سيكون مسرورا في حال فوز منتخب فرنسا على منافسه البلجيكي في نصف نهائي كأس العالم.

منتخبا فرنسا وبلجيكا سيلتقيان في نصف النهائي الأول لمونديال روسيا يوم الثلاثاء في سان بطرسبورج، بعد فوز الأول في الدور ربع النهائي يوم الجمعة على الأوروجواي 2-0، والثاني على البرازيل في اليوم نفسه 2-1.

موقف هنري سيكون معقدا في المباراة، إذ أنه الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي والمتوج معه بلقب مونديال 1998 على أرضه، إلا أنه يشغل حاليا منصب المساعد الثاني للمدرب الإسباني لبلجيكا روبرتو مارتينيز.. إلا أن الظهير الأيسر للمنتخب الفرنسي هرنانديز، اعتبر في مؤتمر صحفي أن هينري لن يكون حزينا في حال خسارة بلجيكا.. وقال: كل الفرنسيين يعرفونه، نعرف جيدا أنه كان لاعبا كبيرا، أيقونة لكرة القدم.

تيري هنري يسجل حضوره ببطولة ويمبلدون بلقاء فيرجسون
تيري هنري
تيري هنري
تيري هنري
تيري هنري