جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس وزراء كندا جاستن ترودو يتعرض لاتهامات بالتحرش

الاثنين 09 يوليو 2018 | 02:15 مساءً
القاهرة - Gololy
793
رئيس وزراء كندا جاستن ترودو يتعرض لاتهامات بالتحرش

كشفت مراسلة صحفية سابقة كندية، تدعى روز نايت، عن تعرضها للتحرش قبل 18 عاما، من رئيس الوزراء الكندي الحالي جاستن ترودو، مؤكدة أنها لا تنوي رفع دعوى قضائية ضده

ووفقا لما ذكرته وكالة أنباء "أسوشيتد برس" الأمريكية، فإن روز نايت، قالت في بيان لها: لقد استمتعت بعملي كمراسلة، ولكن انتهى ذلك منذ فترة طويلة، لقد تجنبت إصدار بيان في وقت سابق، بسبب القلق على خصوصية عائلتي.

صحيفة "جارديان" البريطانية، ذكرت أن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو قال في تصريحات له: إنه يتذكر ذلك اليوم جيدا، لكنه لا يتذكر ارتكابه أي سلوك سلبي تجاهها.

الواقعة تعود إلى يونيو الماضي، عندما نشر مغرد صورة مقال قديم، نشر في عام 2000، يتحدث عن محاولة "وسيم كندا" عندما كان معلما "لمس جسد صحفية بطريقة غير لائقة".. ووفقا لما زعمه المقال، حدثت واقعة التحرش خلال مهرجان موسيقي في مدينة كريستون الكندية في أغسطس 2000، والذي أقيم من أجل جمع تبرعات لمواجهة أثار الانهيارات الثلجية.

المقال أوضح أن المرأة شعرت بالانزعاج من سلوك ترودو، الذي سارع للاعتذار عن فعلته، كما أنها رفضت إجراء أي مقابلات صحفية.. وترى كاتبة المقال، أن الصحفية تعرضت للتحرش الجنسي بينما كانت تتحدث مع ترودو، الذي أصبح بعد سنوات رئيس وزراء كندا، موضحة أن الصحفية لم تعتبر ما حدث بمثابة الاعتداء الجنسي، كونها كانت "لمسة قصيرة".

جاستن ترودو
جاستن ترودو
جاستن ترودو
جاستن ترودو
جاستن ترودو
جاستن ترودو