جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طليق سمية الخشاب يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد سعد.. صور

الثلاثاء 10 يوليو 2018 | 09:25 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
1428
طليق سمية الخشاب يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد سعد.. صور

تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب منذ أيام لاتهامات بزواجها من الفنان أحمد سعد قبل انتهاء شهور العدة من زوجها السابق الفنان اللبناني بدر الشاعري.

بدر الشاعري قرر أن يرد على نفي سمية لعلاقته بها، وقال إنه حاول أن يتجنب الحديث عن علاقته بسمية ولكنه اتخذ هذا القرار بعدما سمعها في حوار لها تنفي وجود أي علاقة بينهما، مما أشعره بالاستفزاز.

بدر قال انه ارتبط بسمية العام الماضي لفترة قصيرة، ثم سمع وعرف بعلاقتها بالفنان أحمد سعد على الرغم من زواجهما، فقرر أن يتحدث معها ويواجها وحدث الطلاق، وبعدها سافرت سمية لأداء العمرة مع سعد وأعلنت علاقتهما بعد مدة قصيرة.

بدر قال أيضا إن سمية تحاول أن تسبب له مشكلات في عمله، وتتحدث عنه بأنه مطرب درجة ثالثة، ولا يعرف سر كل هذا الغضب.

كما تم تداول صور لوثيقة زواجهما وطلاقهما، والتي تؤكد حدوث الزواج بالفعل بينهما، وتعرف الجمهور على اسم الفنانة سمية الخشاب، وزادت التساؤلات إن كانت تزوجت من سعد قبل انتهاء عدتها.

الإعلامي اللبناني إيللي باسيل اتهم سمية من قبل ايضا وقال إنها تزوجت أثناء شهور العدة، وسألها عن سبب اخفاء أسماء أزواجها وكذبها على الجمهور، كما تم نشر صور لسمية برفقة زوجها السابق بدر الشاعري.

سمية الخشاب تتجاهل الرد على كل هذه الاتهامات ونشرت صور لها مع زوجها أثناء قضائهما أجازة بهولندا، وظهر سعد في الصور وهو يقبلها، بينما هي ردت على أعدائها بمقطع من أغنية ميادة الحناوي: «مهما يحاولوا يطفوا الشمس».

 

 

 

سمية الخشاب
سمية الخشاب وطليقها بدر الشاعري
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب وطليقها
سمية الخشاب وطليقها
سمية الخشاب