جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

موظفو شركة «فيات» للسيارات الإيطاليا يضربون عن العمل بسبب كريستيانو رونالدو

الخميس 12 يوليو 2018 | 06:12 مساءً
القاهرة - Gololy
681
موظفو شركة «فيات» للسيارات الإيطاليا يضربون عن العمل بسبب كريستيانو رونالدو

لا حديث في إيطاليا إلى عن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لفريق يوفنتوس، حيث تفاعلت جماهير اليوفي مع الحدث بكثير من الفرح، نظرا لتعاقد ناديهم مع أفضل لاعب في العالم وصاحب الكرة الذهبية في 5 مناسبات.

وعلى الرغم من ذلك إلى ن هناك جانب ووجه آخر للحدث، فقد أعلن عمال وموظفي شركة "فيات" للسيارات أحد رعاة نادي يوفنتوس الإيطالي، الإضراب عن العمل بسبب تحمل الشركة جزءاً من صفقة شراء اليوفي للبرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد.

موقع "فوتبول" إيطاليا، ذكر أن عددا كبيرا من عمال شركة السيارات الشهيرة "فيات" أعلنوا حالة الإضراب عن العمل أيام الأحد والاثنين والثلاثاء المقبلين على الترتيب بسبب تحمل الشركة جزءاً من صفقة انتقال رونالدو إلى "السيدة العجوز" والتي تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون يورو.. وتحمل الشركة جزءاً من الصفقة على اعتبارها أحد رعاة العملاق الإيطالي مع شركة "فيراري".

عمال الشركة أصدروا بياناً أعلنوا فيه حالة من الغضب من تحمل المزيد من الأموال في صفقة رونالدو وجزء من راتبه البالغ 500 ألف إسترليني أسبوعيا واصفين هذا بأنه ليس من العدل أن يتقاضى شخصاً المئات من الملايين في نفس الوقت الذي لا تستطيع الأسر فيه الوصول إلى منتصف الشهر بسبب التعثر المالي.

موظفو شركة "فيات" يرون أنه من الضروري العمل على الاستثمار في فئات السيارات التي تضمن مستقبل الآلاف من العمال بدلاً من إثراء شخص واحد.. وأكد العمال أن مصلحة الموظفين في الشركة لابد أن تكون في المقام الأول بدلاً من تفضيل عالم كرة القدم والترفيه.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو