جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاسين جاهان تبدأ تصوير فيلمها الأول «Fatwa»

الجمعة 13 يوليو 2018 | 01:31 مساءً
كتب - فتحي خلاف
352
هاسين جاهان تبدأ تصوير فيلمها الأول «Fatwa»

تستعد العارضة الهندية وزوجة لاعب الكريكيت الشهير محمد شامي "هاسين جاهان" إلى الانضمام إلى بوليوود.وستظهر لأول مرة على الشاشة الكبيرة مع فيلم فتوى لأمجد خان، والذي سيبدأ تصويره في وقت لاحق من هذا العام، حيث ستلعب شخصية صحفية.

في وقت سابق من هذا العام، صدمت هاسين الجماهير الهندية في جميع أنحاء البلاد عندما وجهت اتهامات خطيرة ضد زوجها، بما في ذلك وجود العديد من العلاقات خارج إطار الزواج، والتلاعب بنتائج المباريات، والاعتداء الداخلي، بل ومحاولة القتل. وهما متورطان حاليا في معركة قانونية.

في مقابلة مع إحدى المطبوعات، قالت هاسين إنها أجبرت على دخول صناعة السينما من أجل الحفاظ على حياتها. "كان على أن أفعل شيئًا لكسب لقمة العيش لنفسي وطفلتي. لم يكن لدي أي خيار آخر. لقد اتصل على المخرج أمجد خان للعمل في فيلم، ووافقت عليه. كما أحتاج إلى المال من أجل المعركة القانونية".

هاسين، موديل سابقة، تخطط كذلك للعودة إلى المهنة. حيث خضعت مؤخرا لجلسة تصوير جريئة على الإنترنت. وقالت: "منذ خمس سنوات منذ أن تزوجته، أُجبرت على ترك عروض الأزياء. لم يمنعني فقط من عرض الأزياء، بل لم يكن يسمح لي بالتحدث مع أصدقائه - ذكورا أو أناث"، ربما لأنه كان متخوفًا لأعرف ماضيه المظلم.