جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انتحار المخرج الهندي رافي شانكار ألوك

السبت 14 يوليو 2018 | 01:59 مساءً
كتب - فتحي خلاف
596
انتحار المخرج الهندي رافي شانكار ألوك

قالت الشرطة الهندية إن كاتب سيناريو والمخرج الشاب رافي شانكار ألوك الذي البالغ من العمر 32 عاما، أقدم على الانتحار، في مومباي بعد ظهر الأربعاء 11 يونيو 2018 .

وأخبر مسؤول بالشرطة صحيفة mid-day، إن رافي شانكار ألوك الذي يقطن منطقة سيفين بانجالوز في أنديري (غرب) قد أنهى حياته بالقفز من سطح المبنى الذي كان يقيم فيه حوالي الساعة الثانية بعد ظهر يوم الأربعاء.

واضاف المسؤول انه لم يتم العثور على أية رسالة انتحار أو علامات اعتداء على جثة الوك. وفقا للمعلومات الأولية ، كان ألوك يعاني من الاكتئاب وكان يخضع لعلاج نفسي، على حد قوله. تجري شرطة سوبربان فيرسوفا المزيد من التحقيق.

وبحسب ما ورد قال حراس مبنى ألوك إن الكاتب كان يقيم مؤخراً مع والديه لبضعة أيام غادرا بعدها إلى مسقط رأسهما. حتى أن الحارس قال إن شرفة المبنى عادة ما تكون مغلقة وأنه ليس لديه أي فكرة عن كيفية وصول ألوك إلى هناك. وقال أحد حراس المبنى المجاور إنه سمع ضجيجا، وهرع على الفور إلى المنطقة ليجد ألوك في بركة من الدماء.

أخرج رافي إس ألوك أيضاً أفلاماً قصيرة مثل التذكرة وخولي خدكي. وتم اختيار الأول رسميا ليتم عرضه في مهرجان لاداخ السينمائي الدولي 2012.