جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سر مشاجرة مبابي مع نيمار دا سيلفا وألفيس

السبت 14 يوليو 2018 | 06:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1026
تعرف على سر مشاجرة مبابي مع نيمار دا سيلفا وألفيس

وقعت مشاجرة بين اللاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي، وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال مباراة لفريقهما باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم المنقضي 2017-2018.

صحيفة "إلباييس" الإسبانية، ذكرت أن مبابي يشعر بالضيق من زميليه البرازيليين نيمار دا سيلفا، وداني ألفيس، بسبب كثرة سخريتهما من شكله، مشيرة إلى أنه سبق أن تشاجر مع نيمار في شهر فبراير الماضي، خلال مباراة ضد نادي تولوز، انتهت بفوز باريس سان جرمان بهدف نظيف.

الصحيفة أوضحت أن في تلك المباراة تجاهل نيمار زميله الفرنسي كثيرا ولم يمرر له الكرة، وهو ما ضايق مبابي، خاصة وأن ذلك سبقه قيام نيمار وألفيس بمقارنة زميلهما الشاب بالسلحفاة "دوناتيلو".. وهو لقب يُنادى به على كيليان مبابي في أوساط باريس سان جيرمان، بسبب التشابه في الشكل بين المهاجم الفرنسي وسلحفاة النينجا، دوناتيلو.

اللاعب الشاب كان يأخذ الأمر بأريحية، حينما يناديه أحد اللاعبين بدوناتيلو، أو يهديه أحدهم قناعا لدوناتيلو، مثلما فعل البرازيلي تياجو سيلفا، ولكن ما قام به مؤخرا داني ألفيس أزعج كثيرًا كيليان مبابي.. حيث قام المدافع البرازيلي ألفيس، بعد فوز فرنسا على الأرجنتين وتسجيل مبابي لهدفين، خلال مونديال روسيا، بنشر صورة لـ"دوناتيلو"، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب بجانب الصورة عبارة دوناتيلو سريع حقا، أليس كذلك؟.

صحيفة كشفت أن ما فعله ألفيس على لم يعجب مبابي ولم يجده أمرا مضحكًا.

داني الفيس
داني الفيس
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا