جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرط الحماية.. أسلوب خاطئ تنتهجه كاجول في Helicopter Eela.. شاهد

الاثنين 16 يوليو 2018 | 09:16 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
472
فرط الحماية.. أسلوب خاطئ تنتهجه كاجول في Helicopter Eela.. شاهد

كشفت الفنانة الهندية كاجول kajol عن بوستر جديد من فيلمها Helicopter Eela، قبل ساعات قليله على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي instagram. كما شارك زوجها اجاي ديفجان أيضا البوستر على صفحاته.

الفيلم، الذي كان يُعتقد في السابق أنه يحمل عنوان Eela، يدور في البداية حول أم عازبة تطمح لأن تكون مغنية. الآن نرى أنه يصور الام التي تقوم بالحماية المفرطة لابنها الشاب.

ووفقًا لصحيفة إنديان اكسبرس، وصف المنتجون الفيلم بأنه "قصة أم عازبة ومغنية طموحة (كاجول) تتخلى عن كل أحلامها لتربية طفلها الوحيد (ريدهي سين).

وفي ذات الوقت ابنها الذي يعد شابًا نموذجيًا لا يريد أن تدور حياة أمه من حوله، فكونها أمًا تخشى عليه أكثر من اللازم، حيث قررت أن تنضم إلى كلية ابنها للمزيد من فرض الحماية والهيمنة.

وعن دورها في الفيلم، قالت كاجول: "كوني أم، شعرت بعلاقة حقيقية مع شخصية إيلا. إنها تحب ابنها دون قيد أو شرط وبنت حياتها من حوله. ولكن عندما يكبر، تجد نفسها وحيدة أكثر" لقد وضعت حياتها وأحلامها معلقة، مثلما تفعل الكثير من الأمهات. "

وأضافت: "هذه الحالة تواجهها العديد من النساء عندما يكبر أطفالهن. وأحدهن التي سأواجهها حتمًا، ماذا أفعل الآن؟ كيف ؟أحافظ على بطفلي؟". ومن المقرر إطلاق Helicopter Eela في 14 سبتمبر.

فرط الحماية.. أسلوب خاطئ تنتهجه كاجول في Helicopter Eela.. شاهد
كاجول