جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سانجاي دوت يكشف عن عدد علاقاته النسائية.. رقم لا يصدق

الاثنين 16 يوليو 2018 | 09:15 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
3122
سانجاي دوت يكشف عن عدد علاقاته النسائية.. رقم لا يصدق

قدم الممثل الهندي رانبير كابور شخصية بطل بوليوود المثير للجدل سانجاي دوت في السيرة الذاتية "سانجو".

واستنادا إلى أحداث الفيلم، تم الكشف عن العديد من الحوادث والحقائق من حياة الممثل وجعلها في دائرة الضوء، من إدمانه المخدرات إلى الارتباط بالجريمة، تم الكشف عن الكثير من أسرار سانجو. ومع ذلك، كشف سانجاي دوت عن حقيقة مدهشة عن رانبير كابور.

خلال إطلاق البرومو الدعائي لـ سانجو، تم الكشف عن أن سانجاي دوت قام بمعاشرة أكثر من 308 امرأة في حياته، والتي لم تشمل المومسات باعتراف النجم ذاته.

في المقطع الدعائي، هناك مشهد حيث يسأل كاتب السيرة الذاتية أنوشكا شارما سانجو (الذي يلعبها رانبير كابور) عن عدد النساء اللواتي كن ينام معهن غير زوجته ماانياتا دوت (التي تقدمها ديا ميرزا) وأجاب سانجو نحو 308 باستثناء العاهرات.

علاوة على ذلك، عندما سئل رانبير كابور عما إذا كان قد تأثر بشخصية سانجو، نفى ممثل "روكستار" وادعى أنه لا يشبه سانجاي، كما أن علاقاته الغرامية لا تتجاوز 10 نساء، هنا ضحك سانجاي بصراحة وقال: "أراهن أنه يمتلك علاقات أكثر من 10".

ولكن من الصحيح تمامًا أن رانبير كابور يشارك نفس الشعور بكونه مثير للجدل مثل سانجو. بعد كل شيء، صورته تحظى بشعبية كبيرة كرجل قام بمواعدة الكثير من الصديقات وخيانتهن.

فيلم Sanju ذو السيرة الذاتية، بطولة رانبير كابور، أصبح واحد من أكثر الأفلام ربحًا في العام وقد حققت نجاحًا كبيرًا، وأثبت أنه فيلم رائع في شباك التذاكر، مما أدى إلى تحطيم العديد من الأرقام القياسية.

سانجاي دوت يحضر عرس نجل برلماني هندي.. صور
النذور و«أولياء الله» كلمة السر لنجاح فيلم سانجاي دوت .. صور
بالصور.. سانجاي دوت يواصل الترويجلفيلمه الجديد رغم المرض
بالصور.. سانجاي دوت يواصل الترويجلفيلمه الجديد رغم المرض
رانبير كابور في الإطلالة الأولى لفيلم السيرة الذاتية سانجاي دوت.. شاهد
سانجاي دوت