جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. تصرف غريب للمغني الهندي ميكا سينغ على متن الطائرة

الاثنين 16 يوليو 2018 | 03:07 مساءً
كتب - فتحي خلاف
793
فيديو.. تصرف غريب للمغني الهندي ميكا سينغ على متن الطائرة

فاجأ المطرب والملحن الهندي ميكا سينغ معجبيه مؤخرا بمقطع فيديو يتباهى فيه بأنه حجز مقصورة من الدرجة الأولى بالكامل على متن طائرة في أثناء رحلة طيران من دالاس، تكساس إلى دبي.

كان المغني 41 عامًا يحمل عصا سيلفي، حيث قام بجولة كاملة في الكبائن وجميع المقاعد التي كان قد "اشتراها" حتى لا يزعجه أحد في رحلته إلى دبي، في خطوة قال إنه يأمل أن تبدأ في ظهور اتجاه بين المشاهير.

يقول بحسب ما ذكرته صحيفة indianexpress "اليوم كان لدي عرض رائع في دالاس. أريد أن أطلعكم على أن مايكل جاكسون كان يقول إنه يريد السفر بمفرده ".

وأضاف في مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه بموقع Twitter: "قررت اليوم أنني أريد السفر لوحده ولا أريد أي إزعاج. لا أريد أن أرى شخصًا واحدًا في الدرجة الأولى، لذلك حجزت الدرجة الأولى بأكملها". مؤكدًا أنه "لا يوجد سوى أسد واحد هنا [في الدرجة الأولى]. أنت بحاجة إلى الشجاعة للقيام بذلك، آمل أن أعرض اتجاهًا يرغب النجوم الكبار والمشاهير في اتباعه".

يذكر أن تكلف تذاكر الدرجة الأولى من دالاس إلى دبي نحو 20 ألف دولار. وفقًا لموقع طيران الإمارات على شبكة الإنترنت، فأن تذكرة الدرجة الأولى من دالاس إلى دبي يوم الإثنين 16 يوليو ستبلغ تكلفتها 74، 400 درهم إماراتي (19، 742 دولار).

وانتقد الكثيرون سينغ على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهمه البعض بالتقاط الفيديو بعد أن تم إخلاء المقصورة، واتهمه آخرون بالتفاخر دون داع بشأن ثروته.