جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رويدا عطية تكشف جنس جنينها.. وهذا الاسم الذي ستطلقه عليه

الاربعاء 18 يوليو 2018 | 12:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
1264
رويدا عطية تكشف جنس جنينها.. وهذا الاسم الذي ستطلقه عليه

بعد الإعلان عن زواجها السري وحملها في الشهر الرابع، كشفت الفنانة السورية رويدا عطية عن جنس جنينها، والاسم الذي تنوي أن تطلقه عليه.

الفنانة السورية نشرت صورة لها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وهي تشتري ملابس لمولودها القادم، كاشفة أنه صبي، وأنها ستطلق عليه اسم "زين"، حيث أرفقت الصورة بهاشتاج: #أم_زين.

كما وجهت رسالة لطفلها المنتظر "زين" عبرت فيها عن شدة حبها له، بقولها: "يا كل الحب،، لولاك القلب.. دقاته كانت بلا معنى،، وصوته مبحوح.. #Zein".

يذكر أن رويدا عطية قد فاجأت الجميع مؤخرا بإعلانها عن حملها في مولودها الأول، ويبدو أن حملها هو الذي دفعها للكشف عن زيجتها السرية، حيث كشفت أنها بعد انفصالها عن خطيبها السابق نجم ستار أكاديمي إسماعيل مناسترلي، تزوجت من رجل آخر لم تكشف عن اسمه بناء على رغبته، واكتفت بالكشف عن جنسيته وطبيعة عمل.

حيث كتبت: “مساء الخير حبايبي، وشكرا للمباركات بزواجي وان شالله الله بيقومني بالسلامه، واعذروني عن عدم التصريح عن اسم زوجي، وكرمال ما بعض المواقع للاسف تعطي تحليات وتشتت الناس،ح اعطي هالمعلومات فقط، هو رجل اعمال مغترب لبناني استرالي، تمنولنا الخير والتوفيق بحياتنا، وشكراً”.

رويدا عطية
رويدا عطية
رويدا عطية
رويدا عطية
رويدا عطية