جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكشاي كومار وسلمان خان بقائمة فوربس لأعلى دخلاً 2018

الاربعاء 18 يوليو 2018 | 01:34 مساءً
كتب - فتحي خلاف
834
أكشاي كومار وسلمان خان بقائمة فوربس لأعلى دخلاً 2018

نجح نجما بوليوود سلمان خان واكشاي كومار (للسنة الثالثة على التوالي) في الوصول إلى قائمة "أفضل 100 شخصية في العالم أعلى أجرًا "، التي أصدرتها مجلة فوربس.

حصل أكشاي كومار على المركز 76 - تعادل مع سكارليت جوهانسون - في القائمة بأرباح بلغت 270 كرور روبية (40.5 مليون دولار) هذا العام.

وقد بلغ دخل سلمان خان حتى الآن 251 كرور روبية (37.7 مليون دولار) مما منحه المركز 82. ينضم نجوم السينما في بوليوود إلى صفوف الممثلين العالميين مثل روبرت داوني جونيور وتوم كروز في قائمة "أفضل الممثلين العالميين لعام 2018" التي تصدرها الأمريكي بوكسر، فلويد مايويذر (285 مليون دولار).

تصنف منهجية قائمة 'Forbes Celebrity 100' المشاهير العالميين باستخدام أرباحهم قبل الضريبة من 1 يونيو 2017 حتى 1 يونيو 2018، قبل احتساب الرسوم الإدارية والمحامين والوكلاء. وشاركت الأرقام التي تم أخذها في الاعتبار كل من Nielsen وPollstar وIMDB وSoundScan وNPD BookScan وComScore، بما في ذلك المقابلات مع خبراء الصناعة والعديد من النجوم أنفسهم.

وقد وصفت فوربس كومار كواحد من كبار نجوم بوليوود، "الذين انتقلوا إلى أدوار ذات وعي اجتماعي، مثل" مرحاض" وهي كوميديا ​​تدعم الحملات الحكومية لتحسين الصرف الصحي، و"بادمان"، حول رجل يأمل في توفير فوط صحية غير مكلفة للمجتمعات الريفية.

وفقًا لـ Forbes، وجود سلمان خان Salman Khan" بسبب تمثيل وإنتاج عدد من الأعمال مثل "Tiger Zinda Hai"، إلى جانب عدد كبير من الترويج للدراجات النارية سوزوكي إلى منتجات استهلاكية

يمثل أعضاء القائمة 17 دولة: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبربادوس والبرتغال وأيرلندا والبرازيل والأرجنتين وأستراليا وسويسرا وكندا والصين والمكسيك وكولومبيا وألمانيا وإسبانيا واليونان والهند.

بالصور.. سلمان خان في حفل زفاف صديق
اكشاي كومار