جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجمة ساند فان روي تتهم هذا المخرج باغتصابها.. صور

الجمعة 20 يوليو 2018 | 09:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
1746
النجمة ساند فان روي تتهم هذا المخرج باغتصابها.. صور

كشفت الممثلة ساند فان روي، عن تعرضها للاغتصاب من المخرج لوك بيسون، صاحب الـ 59 عامًا، حيث اتهمته بالاعتداء عليها في أحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد عودته من مهرجان "كان" السينمائي آنذاك.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن الممثلة صاحبة الـ 27 عامًا، تخلت عن حقها في عدم الكشف عن هويتها في مقابلة مع قناة "بي إف إم"، وروت ما حدث في ليلة 18 مايو قائلة: "كنت خائفة على حياتي، ولم يكن الموت مستبعدًا أبدًا.. شعرت بالألم المتزايد حتى اليوم التالي، فعندما يكون الأمر بهذا العنف.. يسمى اغتصابًا.

وأضافت: قلت له توقف، قلت له ذلك بوضوح، وكنت أبكي، لقد أرغمني على ممارسة العلاقة الحميمية بشكل مهين، رغم أنني أظهرت عدم رغبتي بذلك.

الصحيفة أضافت، أن الشائعات التي يرددها الإعلام الفرنسي، تشير إلى أن فان روي كانت على علاقة ببيسون خلال العامين الماضيين.

محامي المخرج قال في تصريحات له: إن موكله ينفي بشكل قاطع هذه الاتهامات الخيالية، وإنه سيقدم الأدلة في المحكمة، وليس على شاشة التلفزيون.

ووفقًا لأحد المحققين، فقد شربت فان روي، التي ظهرت في فيلمين من أفلام بيسون، كوبًا من الشاي وشعرت بغثيان ثم فقدت وعيها، قبل أن يقترب منها بيسون عنوة، وهي لا تستطع الحراك.. وبحسب أقوال فان روي، فقد غادر بيسون الفندق في الساعة الثانية فجرًا، تاركًا نقودًا لها دون أن يتفوه بكلمة.. وفي اليوم التالي، عادت الممثلة إلى وعيها وأدركت أنها تعرضت للاغتصاب، وتوجهت لمركز الشرطة وتقدمت ببلاغ.

ضباط العاصمة الفرنسية أكدوا أنهم يحققون مع بيسون بتهمة الاغتصاب.

ساند فان روي
ساند فان روي
ساند فان روي
ساند فان روي
ساند فان روي