جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانفير سينج يحضر لمفجأة جمهوره

السبت 21 يوليو 2018 | 10:02 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
724
رانفير سينج يحضر لمفجأة جمهوره

لا شك أن النجم الشاب رانفير سنغ قد استهل عام 2018 بعمل فني ضخم من خلال فيلمه الشهير Padmaavat. وقد أكسبته شخصية الإمبراطور المغولي علاء خيلجي العديد من الأوسمة.

ويبدو أن الممثل سينهي العام أيضا بعمل يُقال إنه لن تقل روعة عما فتخ به عامه المشرق عبر فيلم مع "سيمبا" للمخرج روهيت شيتي. ولكن الاكثر اثارة مفاجأة "هوليودية" تخص الشاب الذي يسابق الريح في الوصول الى العالمية.

المصور السينمائي الشهير لاري فونغ المشهود له أكد أن رانفير سينغ هو "أكثر رجل مجتهد في الكون" وأعلن ذلك في آخر مشاركة له في وسائل التواصل الاجتماعي. لكن إلى جانب ذلك ، كشف أيضًا أن الاثنين عملا سوياً في مشروع ما ، وهو ما يجعلنا نتساءل ما هو هذا المشروع الغامض.

عمل لاري في أفلام كبيرة مثل Batman v Superman، 300، Kong: Skull Island and Watchmen والعديد من الأفلام الرائجة الأخرى. بطبيعة الحال ، فإنه سيكون علينا انتظار الإعلان الرسمي لبدء مشوار الممثل نحو العالمية.

رانفير قد أنهى بالفعل تصوير مشاهد Gully Boy للمخرجة زيا اختار Zoya Akhtar بالإضافة إلىالممثلة علياء بهات Alia Bhatt ، وسيبدأ قريبًا تصوير فيلم '83 ، حيث سيقوم بتجسيد دور كابيل ديف ، الرجل الذي قاد فريق الكريكيت الهندي نحو نهائيات كأس العالم لأول مرة. الفوز ، في عام 1983.

بالصور.. كاريزما رانفير سينج في بوستر Padmavati تخطف الأنظار
بالصور.. رانفير سينج يواصل تصوير Gully Boy رغم الإصابة
رانفير سينج يتباهى بجسده في صورته بـInstagram
رانفير سينج