جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلاغ يتهم النجمة الهندية هينا خان بالنصب

السبت 21 يوليو 2018 | 10:29 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
679
بلاغ يتهم النجمة الهندية هينا خان بالنصب

حررت مؤسسة تجارية يوم الخميس بلاغ تتهم فيه الممثلة والعارضة الهندية هينا خان بالسرقة والنصب والاحتيال، وتشير تقارير أن خان لم تعيد مجوهرات تبلغ قيمتها 11 ألف روبية كانت قد اقترضتها لحضور مهرجان فني عُقد مؤخرا.

و فندت مصففة هينا هيماتاتا باريوالهيماتا هذه المزاعم. وذكرت أن العلامة التجارية للمجوهرات نجحت في الزج باسم نجمة Bigg Boss 11 من أجل الدعاية. وأضافت أن المجوهرات المذكورة كانت في غير محلها .

وفي بيان لها ، قالت هيمالاتا: "لقد حصلت هينا على المجوهرات من أجل ظهورها بحفل جوائز في أبريل. لكنها رفضت الحلي وطلبت من مساعدتها أن يعيدوها. وصدمت عندما أبلغها أن المرأة اختفت.

وفي وقت سابق ، أرسل متجر الصاغة إشعارًا قانونيًا إلى متسابقة Bigg Boss السابقة بسبب فشلها في إعادة الحلي التي ارتدتها إلى بحفل جوائز Dadasahib Phalke في أبريل.

وكان صائغ المجوهرات قد قال في البلاغ، الذي نشرت نسخة منه صحيفة Hindustan Times ، أن قيمة المجوهرات كانت 11،11 روبية ، وأن هينا لم تعيدها حتى تاريخه.

من ناحيتها، هينا التي رفضت في وقت سابق البلاغ باعتباره أسلوبًا يحض على الكراهية على حسابها على Twitter ، قالت في حديثها لـ ABP : "في البداية لم أرتد مجوهراتهم لأنني لم أحبها. لكن بالتأكيد هذه الحادثة قد شوهتني ، لذا ، فإن محاميي يبحثون في الأمر. أنهم لا يعرفون ما الذي سيحدث لهم. سأجبرهم على الاعتذار".

صور من عطلة هينا خان
صور من عطلة هينا خان
صور من عطلة هينا خان
صور من عطلة هينا خان
صور من عطلة هينا خان