جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارينا كابور خان أكثر إشراقا بفستان أصفر.. صور

الاثنين 23 يوليو 2018 | 12:18 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
2326
كارينا كابور خان أكثر إشراقا بفستان أصفر.. صور

فور عودتها من لندن ، لم تضيع النجمة الهندية كارينا كابور أي وقت في العودة إلى وضع العمل. تم رصد كارينا مؤخرا في نيودلهي لحضور حدث مع المخرج كاران جوهر ، حيث بدت فيه مذهلة.

كل من حضر الحدث الفني قد لاحظ التوهج على وجه الممثلة المحبوبة كارينا كابور خان Kareena Kapoor Khan، و زاد من حالة التألق تلك ملابسها الصفراء الزاهية التي كانت ترتديها.

كارينا ، التي عادت إلى الهند بعد إجازة طويلة في إنجلترا مع زوجها سيف علي خان وابنها تيمور ، تأهبت للعمل بعد يوم من انتهاء إجازتها وفي دلهي في غضون أيام قليلة، ذهبت الى استديوهات ميهبوب في مومباي لتصوير إعلان.

من ناحية أخرى، كارينا، التي شوهدت في أخر عمل لها على شاشة السينما في Veere Di Wedding، أكدت أنها مشغولة في إكمال التزامات الإعلان الخاص بها ، والتي تم تعليقه بسبب إجازتها الطويلة . ويقال إن كارينا كابور خان قد وقعت على فيلم جديد لكاران جوهر ، لكن إعلانا رسميا ينتظر.

خلال الترويج لـ Veere Di Wedding - أول فيلم لها بعد ولادة تيمور Taimur - أوضحت أنها تنوي إنتاج فيلم واحد في السنة. كما أضافت كارينا أنها وزوجها سيف علي خان قررا تقسيم جداول أعمالهما بطريقة تساعد على احساس تيمور بالدفء

كارينا كابور خان أكثر إشراقا في هذا فستان أصفر.. صور
كارينا كابور خان أكثر إشراقا في هذا فستان أصفر.. صور
كارينا كابور