جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سماح أنور تكشف معاناتها مع الشلل وسر رفض الفنانين العمل مع محمد صبحي

الاثنين 23 يوليو 2018 | 12:02 صباحاً
القاهرة_ Gololy
2914
سماح أنور تكشف معاناتها مع الشلل وسر رفض الفنانين العمل مع محمد صبحي

كشفت الفنانة المصرية سماح أنور، عن أكثر الأعمال الفنية التي تعتز بها خلال مشوارها الفني، وأكثر الفنانين الذين تفضل التعامل معهم، وتفاصيل إصابتها بالشلل وخضوعها لعدد من العمليات.

سماح أنور، قالت: «إنها قدمت خلال مشوارها الفني ما يقرب من 38 فيلم، و12 مسلسل، و3 مسرحيات، ومن أكثر الأعمال التي تعتز بها وأقربها إلى قلبها هي مسرحيتي "أولاد الشوارع" و "راقصة قطاع عام"، أما الدراما فتحب مسلسلي "رأفت الهجان" وسنبل بعد المليون" و"ذئاب الجبل"، أما على صعيد السينما "امرأة واحدة لا تكفي" و"حالة تلبس"».

وأضافت خلال لقائها في برنامج «مساء dmc»، مع الإعلامي أسامة كمال، والمذاع عبر فضائية dmc: «أن العمل مع الفنان محمد صبحي ممتع جدًا، ولكن هناك عدد كبير من الممثلين لا يرغبون في العمل معه، وذلك لأنهم لا يحبون الالتزام بالمواعيد، وهو ملتزم بعمله وبكل شيء بدرجة أشبه بالفنية العسكرية».

وتابعت: «أن العمل الجماعي يتطلب شخصية قيادية مثل محمد صبحي، حتى لا تصير الأمور بطريقة عشوائية، مؤكده على أن الديمقراطية في الأعمال الجماعية تفسدها فورا».

كما تحدثت الفنانة سماح أنور، عن معاناتها مع الحادثة التي تعرضت لها منذ سنوات والتي منعتها من الحركة لمدة 11 عامًا، وأجرت خلالها 42 عملية جراحية في أمريكا ودول أخرى وكانت تعتمد على نفسها فقط، وتخرج من منزلها بواسطة كرسي متحرك وتقضي جميع مستلزماتها، لأن الشوارع في أمريكا مؤهلة للمعاقين وهو ما يسر لها الأمر، ولكنها عندما عادت إلى مصر شعرت بالشلل الحقيقي، على حسب وصفها، بسبب فقدان الشوارع لمثل هذه التجهيزات لغير القادرين على الحركة.

محمد صبحي وسماح انور
سماح انور
سماح انور