جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار دا سيلفا يرد على التهمة التي أثارت ضجة

الاثنين 23 يوليو 2018 | 12:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
546
نيمار دا سيلفا يرد على التهمة التي أثارت ضجة

عاش النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، فترة حزينة وصعبة، بعد خروج منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي لمونديال كأس العالم بروسيا 2018.

نيمار واجه اتهامات كثيرة خلال مباريات المونديال  بأنه يدعي السقوط في كل كرة مشتركة للحصول على مخالفة، وذلك بعدما أثار سقوطه المتكرر موجة من الغضب من متابعي البطولة عموما ومشجعي منتخب البرازيلي بشكل خاص.

صحيفة "سكاى سبورتس"، ذكرت أن اللاعب نفى ذلك تماما، ونقلت عنه قوله: هل تعتقدون أنني أريد أن أعاني من الإصابة طوال الوقت؟، لا، الأمر مؤلم، بعد المباريات بقيت لمدة 4 أو 5 ساعات على الجليد، الأمر معقد ولكن إذا لم تختبر ذلك فلن تفهم أبدا.. رأيت النكات المتداولة، لكنني تعاملت مع الأمر بروح الدعابة.

لاعب برشلونة السابق أضاف، على أي حال لا أستطيع الوقوف أمام الخصم وأقول له عزيزي، اسمح لي، أننى أريد تسجيل هدف، لا أستطيع فعل ذلك، يجب أن أمر من لاعب الخصم، يجب أن أحاول أن أفعل شيئا ولن يسمح لي بالتحرك بسهولة وسيحاول إيقافي في كثير من الأحيان، أنا أسرع وأخف من اللاعبين الآخرين وهم يحاولون إيقافي، والحكم موجود من أجل ذلك.

نيمار كان قد واجه انتقادات على نطاق واسع بسبب تظاهره بالسقوط بشكل متكرر في مباريات منتخب بلاده أثناء بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا، وأصبح مادة للسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا