جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زواج منة فضالى من جمال سليمان فى «أفراح إبليس 3»

السبت 28 يوليو 2018 | 03:13 صباحاً
985
زواج منة فضالى من جمال سليمان فى «أفراح إبليس 3»

تجهز الفنانة المصرية منة فضالى، لبدء تصوير أحداث دورها في الجزء الثالث من مسلسل "أفراح إبليس"، والمقرر انطلاقه منتصف شهر أغسطس القادم، وتتصاعد أحداث دورها بالجزء الجديد، حيث تجسد دور زوجة الفنان جمال سليمان.

وكانت منة قد انتهت من تصوير أحداث دورها بالجزء الثانى من المسلسل نفسه، وجسدت خلاله شخصية "دهب"، وهى خادمة جمال سليمان، ومن المتوقع أن تشهد أحداث دورها بالجزء الثالث تصاعدا فى الأحداث خاصة عقب زواجها من بطل الحلقات جمال سليمان.

ويتناول العمل قصة جديدة وهى الخلايا النائمة لجماعة داعش فى الصعيد، وكيف يعملون على تجنيد الشباب، وكان الجزء الأول قد عرض عام 2009، وحقق نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول "همام" جمال سليمان، رجل الأعمال الصعيدى، الذى يقع فى غرام الخادمة "دهب" بعدما أحضرتها زوجته جملات لتعطف عليها، وفى نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة فى القاهرة.

والجدير بالذكر أن مسلسل "أفراح إبليس 2" تم الإنتهاء من تصويره، ومقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو من بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغنى، صابرين، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ومن إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي