جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا تُقدم خطيبها نيك جوناس إلى الزوجين الملكيين

الثلاثاء 31 يوليو 2018 | 12:22 مساءً
كتب - فتحي خلاف
911
بريانكا شوبرا تُقدم خطيبها نيك جوناس إلى الزوجين الملكيين

بعد أن انتشرت تقارير تشير على نطاق واسع لخطوبة النجمة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra إلى المغني الأمريكي نيك جوناس Nick Jonas، يقال أيضاً إنهما زارا دوق ودوقة ساسيكس في منزلهما الأسبوع الماضي ، حيث قدمت الممثلة حبيبها لصديقتها ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري.

استمتعت نجمة "كوانتيكو" ومغني "السلاسل الموسيقية" ببعض الوقت في بيت الزوجين الملكيين خلال زياة خاصة الى لندن ، وهو نفس الأسبوع الذي طلب فيه جوناس "يد" بريانكا ، حسبما ذكرت مجلة usmagazine .

وفقا لمصدر ، زار جوناس وبريانكا العائلة المالكة في أوكسفوردشاير ، إنجلترا ، حيث قدمت شوبرا جوناس لصديقتها المقربة. في حين أنه من غير الواضح ما حدث بالضبط خلال فترة المقابلة، لكن من الواضح أن الإجازة كانت ناجحة .

كان سيل من الأخبار قد تدفق على وسائل الإعلام الأمريكية عن خطبة الثنائي يوم الجمعة ، كما أن تغريدة بثها مخرج بوليوود علي عباس ظفار عن خروج بريانكا من فيلمه "بهارات" ألمحت فيها إلى ذلك الارتباط .

على مدار الأسابيع القليلة الماضية ، شوهدت بريانكا و جوناس البالغ من العمر 25 عامًا في عدة لقاءات عاطفية ، بما في ذلك موعد عشاء في مدينة نيويورك، وفي حفلة موسيقية في لوس أنجلوس.

بالصور.. هل تتوجه بريانكا شوبرا إلى البرازيل مع صديقها نيك جوناس؟
بالصور.. هل تتوجه بريانكا شوبرا إلى البرازيل مع صديقها نيك جوناس؟
بريانكا شوبرا