جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلين وطفة: قصة حبي لزوجي يمكن تحويلها لفيلم.. وهذا أكثر ما جذبني له.. صور

الاربعاء 01 اغسطس 2018 | 03:18 مساءً
القاهرة - Gololy
3525
إلين وطفة: قصة حبي لزوجي يمكن تحويلها لفيلم.. وهذا أكثر ما جذبني له.. صور

منذ حوالي 15 عاماً، تعرفت المذيعة اللبنانية إلين وطفة على زوجها خالد المولى، ولكن يشاء القدر أن يجمعهما القفص الذهبي منذ أيام.

إلين كشفت كواليس تعارفها على خالد قائلة: «منذ حوالي 15 سنة كنت من مشجعي رياضة كرة السلة وكان خالد لاعباً مخترفاً في إحدى الفرق وكنا نتبادل التحيات، بعدها شاءت الصدف أن نلتقي مراراً في مناسبات خاصة، ما حصل معي يشبه الأحلام، وتستحق قصة حبّنا أن تكون فيلماً، حتى أصدقاؤنا المقرّبون يعرفون تفاصيل قصة الحب التي تجمعنا».

قصة حب إلين وخالد اشتعلت منذ أربع سنوات، وعن تطور علاقتهما، قالت المذيعة اللبنانية: «في كل مرّة كنت ألتقي فيها بخالد، أطيل النظر إليه، خوفاً من ألاّ نلتقي مجدداً. علاقتنا اقتصرت في البداية على تبادل النظرات، ثم تبادلنا الأحاديث كنوع من الفضفضة. انتابني شعور غريب وكأن شيئاً ولِد بيننا، لم أكن أعرف ما إذا كانت علاقتنا ستنتهي بالزواج أم لا، وكل ما يمكنني قوله إن خالد هو أجمل ما في حياتي، والأيام أظهرت لنا أننا تعرّفنا إلى بعضنا من باب الصدفة لنكون معاً فيما بعد».

مقدمة برنامج «ستايل» عبر شاشة mbc كشفت أكثر ما جذبها في زوجها-في حوارها لمجلة لها-بقولها: «على الرغم من لقائي بنجوم هوليوود، لم أجد أجمل من خالد. في البداية لفتتني وسامته فبدا لي أميراً، صفات كثيرة جذبتني إليه، أهمها إطلالته، صوته وثقافته، حنانه وتواضعه، فهو من بعلبك وأنا من عيناتا الأرز، وتجمعنا صفات مشتركة».

الين وطفة
الين وطفة
الين وطفة
الين وطفة
الين وطفة
الين وطفة
الين وطفة
الين وطفة