جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يخسر كل يوم 50 يورو في رهان

الخميس 02 اغسطس 2018 | 01:13 مساءً
القاهرة - Gololy
450
ليونيل ميسي يخسر كل يوم 50 يورو في رهان

كشف اللاعب الكولومبي، ياري مينا، مدافع فريق برشلونة الإسباني، عن موقف طريف جمعه بزميليه في الفريق، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم الأوروجواياني لويس سواريز.

لاعب برشلونة قال في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: عشت الكثير من اللحظات السيئة الموسم الماضي، حتى وصل بي الحال إلى الظن بأنني انتهيت كرويًا، إلا أن باولينيو وكوتينيو كانا يشجعاني طوال الوقت، وطلبا مني الهدوء وقالا إن كل شيء سيكون على ما يرام.

لاعب كولومبيا - الذي سجل 3 اهداف لمنتخب بلاده خلال مونديال كأس العالم بروسيا 2018 – أضاف: عندما وصلت إلى برشلونة حاولت خلق أجواء جيدة في غرف الملابس، بدأت الرهان مع ميسي وسواريز وتحديتهما في الضربات الحرة في التدريبات، كنت أحصل على 50 يورو كل يوم بسبب هذا التحدي، لكن في الحقيقة هما عبارة عن وحوش، وكانا يضعان الكرة في المكان الذي يريدانه.

ياري مينا تابع قائلا: لقد فكرت في الكثير من الأشياء السيئة، اعتقدت أنني انتهيت، لقد كنت حزينا طوال الوقت.. أعرف أن هناك لاعبين رائعين، ولكنني أردت الحصول على دقائق، لكن هذا لم يحدث، والدقائق القليلة التي حصلت عليها كانت ذات شعور سيء في بعض الأحيان، شعرت أن كل شيء سيء جدا حتى في التدريبات.

ياري مينا
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي