جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على أول تجربة إنتاج تليفزيوني لهيلاري كلينتون

الخميس 02 اغسطس 2018 | 02:23 مساءً
القاهرة - Gololy
364
تعرف على أول تجربة إنتاج تليفزيوني لهيلاري كلينتون

تستعد هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، للدخول إلى مجال عمل جديد بعيدا عن السياسة، وهو مجال الإنتاج التليفزيوني.

ووفقا لما ذكرته ووكالة أنباء "رويترز" فإن هيلاري ذكرت أنها تعمل مع المخرج ستيفن سبيلبرج لتحويل كتاب عن معركة النساء لنيل حق التصويت إلى عمل تلفزيوني.

المرشحة الرئاسية في الانتخابات الأمريكية لعام 2016 قالت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": أنا سعيدة بالانضمام إلى ستيفن سبيلبرج لتحويل كتاب المؤلفة إيلين وايز "ذا وومانز أور" إلى عمل تلفزيوني.. إنه عن النساء اللواتي خضن المعركة من أجل حق التصويت قبل قرابة مئة عام.. نحن من جنينا ثمار جهدهن وأنا سعيدة لأنني ألعب دورا في المساعدة على حكي قصصهن.

مجلة "هوليوود ريبورتر"، أفادت أن هيلاري ستكون منتجة منفذة في العمل التلفزيوني ضمن صفقة مع شركة "أمبلين تي.في" التي يملكها سبيلبرج، ولم يتعاقد أي كتاب أو شبكات بعد على المسلسل، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تشارك هيلاري في تفاصيل العمل بما في ذلك اختيار الممثلين.

المشروع يمثل أول تجربة لهيلاري كمنتجة تلفزيونية، ويأتي بعد صفقة في مايو بين شبكة "نتفليكس" والرئيس السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل؛ لإنتاج أفلام روائية ووثائقية وغيرها للخدمة التي تبث عبر الإنترنت.

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون وهوما عابدين
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
كاتي بيري وهيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون