جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أشهر شيف تركي يكشف فيلم كيفانج تاتليتوج الجديد على صينية حلوى.. صور

الجمعة 03 اغسطس 2018 | 05:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
1556
أشهر شيف تركي يكشف فيلم كيفانج تاتليتوج الجديد على صينية حلوى.. صور

اعلن النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» عن انضمامه لفريق عمل فيلم «Organize İşler» في موسمه الثاني، وذلك بطريقة طريفة.

كيفانج كان في لقاء عمل مع مخرج فيلمه الجديد يلماز اردوغان في مطعم المدينة، والذي يمتلكه أشهر شيف تركي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو «بوراك»، حيث قرر الأخير مجاملة النجم الوسيم والمخرج، بعمل دعاية مجانية لفيلمهما المقبل، حيث كتب اسم المخرج والفيلم على اثنين من منتجات المطعم، وهي الصور التي تبادلها عشاق مهند وبوراك بشكل كبير، معربين عن تشوقهم للفيلم المنتظر.

من ناحية أخرى، يجهز كيفانج لمسلسله الجديد، والذي سيكون النسخة التركية من المسلسل الأمريكي الأشهر «Prison Break»، ويصل أجر مهند في هذا العمل إلى 280 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة، وهو أعلى أجر بين نجوم الدراما التركية.

يُذكر أن مسلسل «الجرئ والجميلة» كان آخر أعمال كيفانج الدرامية، حيث شارك في بطولته أمام النجمة التركية توبا بويوكستون، كما طُرح له مؤخراً فيلم «هيا يا ابني»، وجسد فيه كيفانج دور أب لطفل يعاني من مرض التوحد، وشارك مهند في بطولته أمام الممثلة التركية بشرى ديفيلي، وقد وصل أجر النجم التركي عن هذا الفيلم إلى مليون ونصف ليرة تركية.

كيفانج تاتليتوج
كيفانج تاتليتوج