جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لوليد فواز على اتهامه بتعمد استفزاز مي سليم

السبت 04 اغسطس 2018 | 02:21 مساءً
القاهرة_ Gololy
682
أول تعليق لوليد فواز على اتهامه بتعمد استفزاز مي سليم

تعرض الفنان المصري وليد فواز لحملة انتقادات واسعة بسبب صورة نشرها مؤخرا ظهر فيها إلى جوار تمثال وأرفقها بتعليق، اعتبره البعض محاولة منه لاستفزاز طليقته الفنانة الأردنية مي سليم.

الفنان المصري عبر عن استيائه الشديد من هذه الاتهامات، وعلق على حسابه على "انستجرام"، بقوله: "هو انا هعيش عمري كله.. كل ما اكتب بوست او حكمة عجبتني او مقطع من أغنية تتفسر علي انها تلميح وتلقيح مش كده يا اخوانا!.. والله العظيم حياتي فيها حاجات ومحتاجات واشخاص واحداث تانية".

وأضاف: "توضيح أخير علشان نقفل الموضوع ده تماما: زواجي تجربة وانتهت باحترام متبادل بين الطرفين فمش كل كلمة هاكتبها هاترجعنا لنقطة الصفر... نقطة من أول السطر.. وبالمناسبة عندي ليكو مفاجأة هاعلن عنها قريب جدا.. شكرًا لكل اللي هاجمني واللي دعمني".

وكان وليد فواز قد نشر صورة جديدة له أثناء قضاء أجازته الصيفية ظهر فبها بجوار تمثال وكتب: "لو لينا في الشمال كان اتعملنا تمثال لمؤاخدة يا أبو التماثيل، خلصانة برجولة".

يُذكر أن وليد فواز انفصل عن مي سليم بعد زواج لم يستمر إلا 3 أسابيع فقط، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما أثناء تصوير مسلسل «الرحلة»، وأثار وليد فواز غضب الجمهور وعدد من الفنانين بعدما قال إنه سعيد لأن زواجه انتهى دون أولاد وأنه تسرع بالزواج منها.

مي سليم و وليد فواز
مي سليم و وليد فواز
مي سليم و وليد فواز
وليد فواز
وليد فواز