جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف سيؤثر تقييد سفر سلمان خان على تصوير «بهارات»؟

السبت 04 اغسطس 2018 | 02:27 مساءً
كتب - فتحي خلاف
446
كيف سيؤثر تقييد سفر سلمان خان على تصوير «بهارات»؟

يبدو أن النجم الهندي سلمان خان كمن يعيش في صندوق، عندما يتعلق الأمر بقضية الصيد غير المشروع التي جرت وقائعها في 1998.

في حين أن الممثل خرج بكفالة بعد أن حكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات في أبريل من هذا العام ، في أحدث تطور ، حظرت محكمة جودبور الآن على سلمان مغادرة البلاد دون الحصول على إذن.

هذا وضع سلمان مرة أخرى في مكان ضيق ، والذي ، وفقا للتقارير ، سيضطر إلى السفر إلى عدة مواقع أجنبية من أجل تصوير مشاهد فيلمه القادم بهارات ، الذي يخرجه علي عباس ظفار.

ووفقا للتقارير ، من المقرر أن يتم تصوير الفيلم في بولندا ولندن ومالطا وعمان وأبو ظبي.ومع ذلك ، في كل مرة يحتاج فيها للسفر للتصوير في الخارج ، يجب أن يحصل سلمان على إذن رسمي من المحكمة.

يدعي تقرير آخر أن كلا من علي عباس ظفر وسلمان خان غيرا من خطط التصوير في الخارج بسبب إدانته، نظرًا لأنه لا يمكن لأحد أن يتنبأ متى سيضطر الممثل إلى الرجوع إلى السجن أثناء نظر الاستئناف ورفض الإفراج عنه بكفالة.

وفي غضون ذلك ، نقل محامو خان ​​طلبًا للقاضي للحصول على إعفاء من هذا القرار. في الوقت نفسه أكد ماهيش بورا كبير محامي سلمان خان على حقيقة أن طبيعة عمل الممثل تتطلب منه السفر باستمرار إلى الخارج ، ليس فقط بسبب جدول أعماله ، ولكن أيضا مع الاهتمام بأصحاب المصلحة الذين يمتلكون المال.

أما فيلم بهارات ، فقد تصدر أيضاً عناوين الصحف بعد أن تركت الممثلة بريانكا شوبرا الفيلم ، وحل محلها الآن كاترينا كايف الذي ستواجه النجم سلمان خان.