جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. 10 نجوم في بوليوود صنعوا أنفسهم من الصفر

الاحد 05 اغسطس 2018 | 11:43 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
3914
صور.. 10 نجوم في بوليوود صنعوا أنفسهم من الصفر

مومباي تلك المدينة التي طالما خلبت ألباب الكثيرين، مدينة الأحلام التي من خلالها تحصل على تذكر الشهرة والمجد،وعندها يبتسم لك الحظ لتكون من اتباعها فيُشار إليك بالبنان.

بعض النجوم يولدون وفي فمهم ملعقة ذهب، بينما يدخل الآخرون هذا العالم بالعمل الشاق والنضال والحظ. عرض لك قائمة بـ10 من نجوم بوليوود صنعوا مجدهم وشهرتهم بمفردهم، دون الاعتنماد على عائلة أو عراب يمهد لهم الطريق:

1. ايشواريا راي باتشان

انسحبت من الكلية لمتابعة النمذجة ودخلت عالم بوليوود بعد فوزها في مسابقة ملكة جمال العالم في عام 1994 والآن هي الممثلة ذات شهرة عالمية. لقد أسست نفسها كنجمة ليس فقط في بوليوود ، ولكن في هوليوود أيضاً.

2. أكشاي كومار

أكشاي كومار الملقب راجيف بهاتيا هو ابن ضابط في الجيش. قبل مجيئه إلى مومباي ليصبح ممثلاً ، عمل كطاهٍ ونادل. من خلال بعض مهام النمذجة ، أصبح بطل أفلام الحركة في بوليوود بالاسم أكشاي كومار وظهر لأول مرة مع دور صغير في Aaj ماهيش بهات في عام 1987.

3. بريانكا شوبرا

من عائلة ذات خلفية عسكرية ، أرادت أن تصبح مهندسة برمجيات أو أخصائية علم نفس جنائية ، لكن حظها تغير تمامًا عندما وقعت والدتها عليها للحصول على محتوى Femina Miss India. فازت في المسابقة التي فتحت أبواب بوليوود لها. انها ليست مجرد ممثلة من بوليوود ولكن هي الان معروفة في جميع أنحاء العالم أيضا.

4. نوازالدين صدّيقي

رحلته رائعة. حتى أنه عمل كيميائي قبل الدخول في بوليوود. الفيلم الأول الذي شارك فيه كان بينديا ماانج باندوك ، وهو فيلم لم يظهر إلى النور. واستطاع بمفرده دون مساعدة تأسيس اسمه بحروف من نور في بوليوود.

5. ديبيكا بادوكون

قبل أن تدخل إلى النمذجة ، ذهبت للعب كرة الريشة على المستوى الوطني. ظهرت في الإعلانات ثم سجلت مقطع فيديو موسيقيًا مع Himesh Reshamiya. كسبت القلوب مع أدائها في فيلمها الأول Om Shanti Om أمام شاروخان SRK.

6. شاروخان

إنه ليس مجرد واحد من أفضل الممثلين في المدينة ، ولكنه أيضًا مصدر إلهام للكثيرين. عمل لأول مرة في البرنامج التلفزيوني "فوجي" وقد أول أفلامه ديوانا في عام 1992 وخلال السنوات الثلاث التالية ، مع أفلام مثل ديلويل دولاهينيا ليهينج. حصل على لقب الملك خان.

7. كانجانا رانوت

من كونها فتاة صغيرة وحيدة، الى واحدة من أعلى الممثلات أجرا في هذه الصناعة ، ليس هناك شك في أن كانجانا قد قطعت شوطا طويلا. كان أول فيلم لها هو Gangster ، والآن أصبحت كواحدة من أكثر الشخصيات المؤثرة في الهند.

8. رانفير سينج

حصل رانفير سينغ على دروس التمثيل وعمل مع شاد علي في أفلامه الإعلانية. أرسل وكيل شاد صور رانفير إلى المنتج الكبير أديتيا تشوبرا ، وفي النهاية شق طريقه بقوة إلى أن أصبح ما هو عليه الآن.

9. أنوشكا شارما

تنحدر من بلدة صغيرة . جاءت إلى مومباي لمتابعة أعمال العروض والنمذجة ، ثم اختارها مصمم الأزياء ويندل رودريكس كموديل لأسبوع الموضة في لاكمي في عام 2007.

وقدمت أول ظهور لها في التمثيل مع راب ني بانا دي جودي أمام شاروخان SRK والآن هي واحدة من كبار الممثلات للسينما الهندية.

10. رانديب هودا

كان أول فيلم له هو Monsoon Wedding. انتقل إلى أستراليا لمتابعة دراسة البكالوريوس في التسويق ، ثم تحول إلى عرض الأزياء والمسرح. وبسبب موهبته ، ومظهر وأسلوبه - حصل على كل شيء.