جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجلاء بدر توجه رسالة لمحمد رمضان.. ماذا قالت؟

الاثنين 06 اغسطس 2018 | 03:05 مساءً
القاهرة - Gololy
326
 نجلاء بدر توجه رسالة لمحمد رمضان.. ماذا قالت؟

 

أحدثت أغنية الفنان محمد رمضان الثانية «الملك» صدى مختلفا بين عدد من الفنانين، فهناك من يجد أن له مطلق الحرية في غناء ما يريد وهناك من ينتقده.

الفنانة نجلاء بدر عندما سئلت عن رأيها فيما يقوله الفنان محمد رمضان بأنه رقم واحد في أعماله الفنية قالت: «في رأيي، العمل الفني لا يأخذ رقماً ولا يمكن الحكم من هو رقم 1، لأننا لو قمنا باستفتاء جماهيري سنجد اختلافاً في نسب مشاهدة المسلسلات من حلقة لأخرى، فمثلاً الحلقة الأولى من مسلسل «كلبش 2» حققت أعلى نسبة مشاهدة، وحقق مسلسل «رحيم» أعلى نسبة شاهدة في الحلقة الثانية».

نجلاء أضافت: « كما أن «يوتيوب» ليس المقياس الوحيد للنجاح ونسب المشاهدة. وهذا العام، لا يمكن أن أقول عن مسلسل معين إنه حقق أعلى نسبة مشاهدة، لأننا اليوم نقول «رحيم» الأعلى، وغداً «كلبش 2»، وفي حلقة ثالثة نقول «نسر الصعيد»، وفي يوم آخر «أمر واقع» و«أيوب»، الى درجة أننا لم نعد نعلم من هو رقم واحد، ولو كنا نريد التحدث عن الفنان أو النجم صاحب الشعبية الأكبر فسيكون الزعيم عادل إمام».

نجلاء أشارت إلى أن ما يقوله رمضان بشأن أنه رقم 1 يسبب مشكلات بين النجوم ومنافسة غير شريفة، وأضافت: «من حقنا كممثلين أن ننتقد تصرّفه لكن برقيّ، وفي النهاية هو حر في ما يقوله، فهو الوحيد الذي سيجني ثمار ما يفعل في المستقبل. وعموماً، محمد رمضان موهبة كبيرة، وأتمنى أن ينتبه لنفسه في الفترة المقبلة حتى لا يخلق عداوات كثيرة».

نجلاء بدر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «أمر واقع» مع الفنان نبيل الحلفاوي وكريم فهمي وريم مصطفى.

 

 

محمد رمضان
نجلاء بدر