جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نقابة الموسيقيين تتخذ إجراءات قانونية ضد محمد رمضان بسبب «انا الملك»

الاثنين 06 اغسطس 2018 | 02:33 مساءً
القاهرة - Gololy
408
نقابة الموسيقيين تتخذ إجراءات قانونية ضد محمد رمضان بسبب «انا الملك»

بعد طرحه أغنيته الأخيرة "انا الملك"، وإعلانه عن نيته إحياء حفلات في الفترة القادمة، أكد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أن النقابة بدأت في اتخاذ إجراءات قانونية ضد الفنان المصري محمد رمضان.

شاكر قال: "النقابة تحركت بالفعل لاتخاذ الإجراءات القانونية مع محمد رمضان وتم التواصل مع نقيب الممثلين أشرف زكي ومكتب الفنان محمد رمضان، من أجل أن يرتب أوضاعه ويذهب في أسرع وقت إلى نقابة الموسيقيين لتقديم أوراقه ويسلك الطرق القانونية، إذا كان سيتجه للغناء بعيدا عن الدراما والأفلام".

نقيب الموسيقيين أضاف: "علمنا أن محمد رمضان ينوي إحياء حفلات غنائية، وذلك يجب أن يكون عن طريق النقابة،  واعتقد أنه سيبدي تعاونه في الأمر لأن ليس هناك أحد يريد أن يكون ضد القانون".

وأكد: "الموضوع بسيط لذلك أعتقد أن الأمر سينتهي سريعا، ويمكنه بعدها أن يغني كما يشاء، لأن النقابة ليس محل للحكم على ما هو جيد أو رديء، ولو كان ذلك ضمن سلطاتي كنقيب كنت فعلت أشياء كثيرة".

وعن رأيه الشخصي في اتجاه رمضان للغناء قال، في مداخلته الهاتفية ببرنامج "مانشيت": "أحتفظ برأيي لنفسي والمحيطين بي، وليس ذلك معناه أن أمنع أحدا من الغناء طالما أنه يسلك الطرق القانونية، لأن النقابة لا تستطيع إيقافه".

وفي نهاية حديثه وجه رسالة لمحمد رمضان، بقوله: "أناشد محمد رمضان لأنه فنان محبوب من الجمهور وله تأثير في الشارع والكثير من الشباب يقلدونه، أتمنى من قلبي أن يراعي الله فيما يقدمه لهؤلاء الشباب، وأن يكون قدوة للأفضل دائما، لأنه سوف يأتي يوما نحاسب جميعا أمام الله فيما نفعله ونقدمه للناس، وعلينا أن نهتم بالفن وبالقيم النبيلة التي يجب أن نزرعها في أنفسنا، ويجب أن نكون قدوة حسنة للآخرين، وليس أن نغني أي شيء لمجرد الغناء فقط".

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان