جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. عالمة روحانية تقيم علاقات مع 20 من الجن وتخطط للإنجاب منهم

الثلاثاء 07 اغسطس 2018 | 04:27 مساءً
القاهرة - Gololy
568
صور.. عالمة روحانية تقيم علاقات مع 20 من الجن وتخطط للإنجاب منهم

أحدثت جريدة الديلي ميل البريطانية، صدى كبير عندما ألقت الضوء على عالمة روحانية، أكدت أنها فى علاقة "جادة" مع شبح التقته فى أستراليا، وتخطط لإنجاب طفل صغير منه خلال الفترة القلية القادمة.

وفي لقاء تليفزيونى، أكدت خلاله العالمة التي لم تذكر أسمها الجريدة، أنها تمارس الجنس مع الأشباح أو الأرواح، منذ أكثر من 11 عاما، وأنها أقامت علاقات جنسية من 20 نوع مختلفة من الأشباح.

و كشفت العالمة أن ممارسة الحب مع الأشباح أفضل بكثير من ممارسته مع الرجال الحقيقيين، مما يجعلها أكثر ارتياحا، مضيفا أنها اجتمعت مؤخرا مع روح خاصة واثنين من الأشباح الخطريين جدا، وأنها تخطط جديا لإنجاب طفل من هذا الشبح.

وذكرت الروحانية أنها في تفاصيل أخرى، أنها كانت تسير فى منطقة للتنزه للاستمتاع بالطبيعة، ثم شعرت بطاقة وصفتها بأنها طاقة رائعة وقوية جدا، ثم شعرت بأنها فى علاقة مع عشيق جديد، مضيفه أنها لا تستطيع أن ترى حبيبها الشبح، إلا أنها قادرة على التواصل معه وممارسة الجنس.

ومن جانبه علق كريستوفر فرنش، أستاذ علم النفس فى كلية جولدسميثز بجامعة لندن، والمؤلف المشارك لكتاب علم النفس الشاذ، على هذا الأمر قائلا: إن التجارب الشخصية مع الأشباح ليس لها علاقة بالأمراض العقلية، وأنها ليست جزء من المشاكل التى تواجه العقل، مؤكدا أنها لا تعانى أى نوع من المشاكل من هذا النوع.

وأضاف فرنش، أن أى شخص من الممكن أن يعانى من الهلوسة، خاصة إذ كان يعانى من الإجهاد أو قلة النوم، مطالبا بتغيير مفهوم الأمراض العقلية لدى المواطنيين.

 

روحانية بريطانية
روحانية بريطانية
روحانية بريطانية