جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ايشواريا راي تكشف سراً قديماً عن سلمان خان

الاربعاء 08 اغسطس 2018 | 06:53 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1738
ايشواريا راي تكشف سراً قديماً عن سلمان خان

ايشواريا راي باتشان Aishwarya هي واحدة من الممثلات الأكثر عمقا وشهرة في بوليوود والتي عملت تقريبا مع كل نجوم السينما الهندية. شوهدت الممثلة في آخر أفلامها "فاني خان" حيث لعبت دور نجمة البوب، بيبي سينغ.

في الآونة الأخيرة، خلال عروض الترويج لفيلم "فاني خان"، عندما سألتها صحيفة عما إذا كانت متخوفة من لعب دور أخت شاروخان في جوش، كشفت آيشواريا عن أمرًا مذهلًا.

وفي حديثها إلى موقع الترفيه الهندي، كشفت أيشواريا أن صديقها السابق سلمان خان كان واحد من المتنافسين على دور البطولة في الفيلم، بل أحد أقوى المرشحين لكي يلعب أمامها دور البطولة.

وقالت: "أعتقد أن البطولة كانت من المفترض أن تكون لعامر خان وسلمان في مرحلة ما وفي النهاية أصبحت لشاروخان وأعتقد أن عامر خان في مرحلة ما كان يلعب دور شاندراشر (سينغ). لكن شيرلي بقيت شيرلي، لذا قلت نعم ل منصور (خان).

عملت أيشواريا وسلمان معا في أفلام مثل هوم ديل تشوكي سانام، هم توماري هاي سانام وغيرهما. ومع ذلك، بعد انفصالهما عاطفيا عن بعضهما البعض، يتجنب الاثنان الحديث واللقاء في الأحداث الفنية والمهرجانات.

جوش هو فيلم درامي تم عرضه في عام 2000 من إخراج وشارك في تأليفه منصور خان. كان الفيلم خامس أعلى فيلم حقق أرباح لعام 2000.