جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شبح الإفلاس يهدد كاتي برايس.. صور

الاربعاء 08 اغسطس 2018 | 06:43 صباحاً
ترجمة - Gololy
875
شبح الإفلاس يهدد كاتي برايس.. صور

أكدت مصادر صحفية عالمية مقربة من الممثلة والنجمة والعارضة البريطانية كاتي برايس، أنها تستعد لإعلان إفلاسها، وذلك وسط تقارير تفيد بمثولها أمام المحكمة، يوم الثلاثاء 6 أغسطس.

ومن المقرر بحسب المصادر أن العارضة السابقة البالغة من العمر 40 عامًا، سوف تتوجه إلى فرع المحكمة العليا في مبنى رولز في لندن، وذلك لحضور جلسة استماع يمكن أن تنتهي بإعلان إفلاسها رسميًا.

وكانت النجمة العالمية التي بلغت ثروتها سابقًا 45 مليون جنيه إسترليني، تصارع الإفلاس لأشهر بعد انفصالها عن زوجها الثالث كيران هايلير البالغ من العمر 31 عامًا، وانهيار عدد من أعمالها التجارية.

وفي الوقت الحالي تحاول كاتي، بيع قصرها الشاسع في غرب “ساسكس”، والذي اشترته في عام 2014 مع زوجها السابق، وادعت المصادر المطلعة أنها مدينة بآلاف الدولارات.

وأكد أحد المصادر الصحفية أن النجمة العالمية حاولت تجنب الإفلاس بكل الطرق الممكنة، خلال الأسابيع الماضية؛ وذلك في محاولة منها لتأجيل ما أصبح لا مفر منه، لكن هذه الجلسة يمكن أن تكون نهاية هذا الأمل الأخير في إنقاذها، وسيتعين عليها مواجهة العواقب.

والجدير بالذكر أن نمط حياة النجمة، قد يبدو أصبح أعلى من قدرتها المالية، بعد طلاقها الثالث الإشكالي من “كيران”، الذي أرسل المحضرين مؤخرًا لقصرها في غرب ساسكس، للمطالبة بسداد فاتورة كهرباء بمبلغ 3 آلاف جنيه إسترليني.

وكانت جلسة تصوير كاتي، الأخيرة مع صديقها كريس بويسون، والتي أثارت الجدل بما تحتويه من صور فاضحة، آخر محاولاتها اليائسة لتجنب الإفلاس.

كاتي برايس
كاتي برايس
كاتي برايس
كاتي برايس