جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور تيريزا ماي مع الأمير ويليام تجلب لها السخرية

السبت 11 اغسطس 2018 | 03:51 مساءً
القاهرة - Gololy
609
صور تيريزا ماي مع الأمير ويليام تجلب لها السخرية

تعرضت تيريزا ماي، رئيسة الوزراء البريطانية، لموجة من التعليقات الساخرة على موقع التدوينات الثقصيرة "تويتر"، خلال استقبالها للأمير ويليام في الاحتفال بمناسبة الذكرى المئوية لمعركة أميان خلال الحرب العالمية الأولى.

رئيسة وزراء بريطانيا، استقبلت الأمير ويليام، بالانحناء أمامه ومصافحته، بحركة أثارت الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.. حيث غرد شخص معجبا بالقدرات الرياضية لرئيسة الحكومة، مشيرا إلى أنه في سن الـ41 لا يجرؤ على القيام بمثل هذه الحركة.

من بين التعليقات أيضا، كتب شخص قائلا: الأمير ويليام يحاول أن لا يبتسم أمام استقبال ماي.. وفي تغريدة أخرى: ستقوم ماي بتقديم طقوس العبادة والانحناء للعائلة المالكة.. ونشروا صورا لأشخاص تقدم فروض الولاء.

صحيفة "إندبيندت" البريطانية، تحدثت عن زيارة رئيسة الوزراء البريطانية إلى مركز لإعادة التأهيل قد تم بناؤه حديثا في نوتنغهامشاير، والذي شهد أيضا زيارة للأمير.. مشيرة إلى أنها استقبلت أفراد الأسرة الحاكمة بطريقة انحنائها بشكل كبير الأمر الذي بدا غريبا جدا.. وأن الاستقبال بهذه الطريقة لأفراد الأسرة الحاكمة ليس هو المرة الأولى فقد سبق واستقبلت بطريقة غريبة كل من الملكة اليزابيث الثانية ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي