جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان يفجر مفاجأة: والد هذه الفنانة رفض زواجي منها

الاحد 12 اغسطس 2018 | 08:54 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
2940
سلمان خان يفجر مفاجأة: والد هذه الفنانة رفض زواجي منها

متى يتزوج نجم بوليوود سلمان خان؟.. يبدو أن شائعات ارتباط النجم الشهير لن تنتهي، حيث يعود الجدل من وقت لآخر حول خان الذي تخطى عمره الـ50 عامًا.

علاقات وثيقة في حياة سلمان المهنية، هي التي تجعل الشائعات حول زواجه تقفز من وقت لآخر، ولكن يبدو أن الفنان هو من لا يريد أن يضع حدًا لهذه الشائعات بإتمام الزواج فعلاً، وجعل الأمر واقعًا.

آخر الشائعات كانت مرتبطة بزواج سلمان مع الفنانة جوهي تشاولا، ونقلت صحيفة عن سلمان قوله عن هذه العلاقة أن تشاولا ذات "جاذبية".

وفي مقابلة نشرها موقع sakshi أثارت موجات من الصدمة على وسائل التواصل الاجتماعي، قال سلمان في المقابلة:  "جوهي فتاة جميلة ورائعة. سألت والد جوهي إذا سمح لي بأن أتزوجها لكنه رفض".

وعندما سئل سلمان عن سبب الرفض، خمّن أن والد جوهي شعر بأنه قد لا يناسب ابنته في ذلك الوقت. المثير للدهشة، أن سلمان لم يعمل مع جوهي في أفلامه. على الرغم من أنه كان من المقرر أن يعمل الاثنان معاً في فيلم، إلا أن المشروع لم ير النور.

وفي إعلان مثير للاهتمام، اعترفت تشاولا بتجاهل سلمان لها في عدة مناسبات، وقالت في برنامج كاران جوهر: "في بعض الأحيان التقيت به وكان ينظر إليّ فقط كما لو أنه لا يعرف من أنا. لم أعرف حقيقة ما يحدث في ذهنه".

وفي الوقت الذي وضعت التصريحات المتضاربة جمهور النجمين في حيرة، قرر سلمان أن يقطع الطريق ويؤكد لجمهوره أنه سيصارحهم فورا حينما يكون هناك مشروع زواج جدي ونهائي.