جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صابرين: بكيت بسبب «الجماعة».. وهذه قصتي مع شيريهان

الاثنين 13 اغسطس 2018 | 01:45 مساءً
القاهرة - Gololy
430
صابرين: بكيت بسبب «الجماعة».. وهذه قصتي مع شيريهان

تحدثت الفنانة المصرية صابرين عن تفاصيل جديدة تتعلق بحياتها الفنية والشخصية، والتي لا يعرفها الجمهور.

صابرين قالت إن المخرج محمد فاضل هو من قدمها للجمهور في بداياتها، واقترح والدها أن يطلق عليها اسم صابرين فاضل، ولكنه لم يحب الاسم، واقترح الفنان فاروق الفيشاوي أن يكون اسمها صابرين فقط، وكان.

الفنانة المصرية أشارت، خلال لقائها مع الإعلامي أسامة كمال، إلى أن والدها تعرض للظلم كثيرا، فقد كان يعمل في السيرك، ويقدم مشاهد الأكشن في أفلام الفنان فريد شوقي، ولكنه تعرض لحادث، وعمل بعد ذلك كمهرج.

صابرين قالت إن المخرجة إنعام محمد علي اختارتها لتقديم مسلسل «ام كلثوم» لأن لها أذن موسيقية، كما أنها عملت مع والدها وهي صغيرة، وكانت ترى أنها الأفضل للدور والأنسب إليه.

صابرين كشفت أن مسلسل «أم كلثوم» تكلف 5 مليون جنيه ولكنه حقق مكسب للتليفزيون المصري يزيد عن الـ 50 مليون جنيه.

الفنانة المصرية أشارت إلى أن الجمهور معذور وله الحق في الحقد على الفنانين وخاصة أن البعض يصدر له أن الفنان يأخذ ملايين كثيرة، وأن لا يقود إلا أغلى السيارات.

صابرين أشارت إلى أنها بكت بشدة بسبب شخصية «زينب الغزالي»، وفي أول يوم تصوير دخلت غرفتها واعتذرت عن تجسيد شخصية لا تستطيع أن تحبها، ولكنها تراجعت.

أم كلثوم الدراما كشفت عن علاقتها بالفنانة شيريهان، وقالت إن كل منهما كانت صديقة للأخرى منذ البداية، وكانت شيريهان تشجعها عندما قدمت الفوازير، وعندما تعرضت شيريهان لحادث لم تتركها صابرين وقالت إنها كانت «تحت قدميها»، بينما عندما كانت صابرين تضع أطفالها كانت شيريهان تفعل معها نفس الشيء، مشيرة إلى أنها عندما تلتقي شيريهان تشعر انها لم تفارقها أبدا.

صابرين أكدت أنها تعشق الفنانة نيللي وتعتبرها أيقونة وتستمد منها الروح المرحة، وكذلك الفنانة لبلبة، وتمنت أن تقدم عمل للاطفال لحبها الشديد لهم.

 

صابرين وابنها
صابرين
صابرين
صابرين
صابرين