جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تحرش فوق السحاب.. طيار ينشر صور مضيفة عارية

الاثنين 13 اغسطس 2018 | 05:22 مساءً
القاهرة - Gololy
946
تحرش فوق السحاب.. طيار ينشر صور مضيفة عارية

كشفت وثائق دعوى قضائية رفعت أمام محكمة اتحادية في سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية، أن مضيفة طيران تعمل في شركة "يونايتد إيرلاينز" اتهمت الشركة بالتقاعس عن حمايتها بعد أن نشر طيار صورا إباحية لها على الإنترنت.

ووفقا لوكالة أنباء "رويترر"، فقد أفادت الدعوى القضائية التي رفعتها لجنة تكافؤ فرص العمل، أن الشركة تخاذلت عن ردع سلوك الطيار وتقويمه حتى بعد تقديم المضيفة للعديد من الشكاوى.

الشركة ردت في بيان عبر البريد الإلكتروني قالت فيه إنها فحصت المزاعم التي وردت في الشكوى وإنها تختلف مع وصف لجنة تكافؤ فرص العمل للأمر، لكنها لم تذكر أي تفاصيل.

إرين بينسون، المتحدثة باسم الشركة قالت في بيان: يونايتد لا تتساهل مع التحرش الجنسي في أماكن العمل وستدافع بقوة عن نفسها في تلك القضية، الشركة لن تضيف أي تعليق آخر.

الدعوى القضائية ذكرت أن المضيفة والطيار كانا على علاقة أنهتها هي بعد أن رفض التوقف عن نشر منشورات مسيئة شملت اسمها ووظيفتها ومطارها الرئيسي، وأن الطيار وجه أحد المنشورات للركاب وقال فيه: ابحثوا عنها عندما تسافرون لأنها سبب جديد للسفر في سماوات ودية، في إشارة للشعار الإعلاني للشركة.

الدعوى أضافت، إن المنشورات التي نشرها الطيار على عدة مواقع على الإنترنت شاهدها زملاء المضيفة مما أثر بشدة على أجواء العمل حولها.

اللجنة تسعى للحصول على تعويضات للمضيفة وطلبت من المحكمة توجيه أمر لشركة يونايتد بالقضاء على التحرش الجنسي ومنعه في مكان العمل.