جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سارة خان تستجم على الشاطئ

الثلاثاء 14 اغسطس 2018 | 12:18 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
1526
سارة خان تستجم على الشاطئ

تعيش مؤخرًا الممثلة التلفزيونية الهندية سارة خان في حالة من الجدل، بعد أن نشرت صورة ساخنة لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

بدت سارة غاية في الاثارة في بكيني فضي مكون من قطعتين، وكانت تبدو رائعة. ومع ذلك، لا يبدو أن متابعيها على منصة التواصل الشهيرة قد استمتعوا كثيرًا.

في حين اختار البعض السب والقذف عبر الإنترنت، حاول الآخرون تذكيرها بكونها مسلمة ودينهم لا يدعم هذا العُري. كانت هناك أيضا تعليقات تشيد بجمال سارة خان وكانت هناك أيضا تعليقات تحاول تصوير الموضوع في قالب أخلاقي.

يقول أحد التعليقات، " حتى الثقافة الهندوسية لا تسمح للنساء بارتداء مثل هذا النوع من الملابس التي ترتديها الآن. لقد جعل الله الإنسان مكرما على غيره من المخلوقات ثم يجب عليك أن تحترمي نفسك. أن تكوني مسلمة فهذا لا يناسبك أبدًا. هذه الحياة المؤقتة والشهرة يدمران حياتك الأبدية. # السلام '.

قبل بضعة أيام، تصدرت سارة عناوين الأخبار بعد أن سُرب لها مقطع فيديو وهي عارية، منتشرًا على مواقع التواصل الاجتماعي. على الرغم من أن سارة أوضحت في وقت لاحق أن الفيديو قد تم تحميله بطريق الخطأ من قبل أختها وحذف الفيديو على الفور.

أصبحت سارة خان اسمًا مألوفًا بعد ظهورها لأول مرة مع مسلسل Sapna Babul Ka…Bidaa، وظهرت أيضا في العديد من البرامج الواقعية بما في ذلك Bigg Boss وNach Baliye.

سارة خان تنشر صورتها بالبيكيني على Instagram
سارة خان تنشر صورتها بالبيكيني على Instagram