جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تصريح تلفزيوني لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب

الثلاثاء 14 اغسطس 2018 | 11:39 صباحاً
القاهرة_ Gololy
444
أول تصريح تلفزيوني لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب

كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة، عن الأسباب التي دفعتها لخلع النقاب والحجاب، وعودتها للفن، وردت على الاتهامات التي طالتها حول تبعتيها لجماعة الإخوان المسلمين.

حلا شيحة، قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساءً»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية «دريم»: «إن خلعها الحجاب والعودة للفن، نابع من قناعتها الشخصية، وأن كل شخص حر في رأيه، من دون أن يتعرض للتجريح».

وأضافت:  «أن ارتداءها الحجاب أو خلعه مسألة خاصة، وأن ما فعله الشيخ محمد الصاوي عندما تكلم عن بكاء زوجها ورفضه عودتها للتمثيل يعتبر تعديًا على خصوصياتها، وفجّرت مفاجأة بتأكيدها أن ما نقله الصاوي عن زوجها غير صحيح بالمرة، وأن هناك توافق أسري حول القرار».

و تابعت: «ربنا سبحانة وتعالى جميل وكريم، ويعلم ما بداخلنا ومطلع على نوايانا، ومحدش هيحاسب حد غير ربنا، وأرغب في تقديم أعمال فنية هادفة تعجب الناس وتؤثر فيهم بشكل إيجابي ومحترم».

وكشفت حقيقة علاقتها بابنة خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة «الإخوان»، قائلة: «إنها كانت على علاقة بها أثناء فترة اعتزالها الفن، وارتدائها النقاب»، مؤكدة أنها لا يوجد لديها صداقات شخصية مع أحد، ومنهم ابنة خيرت الشاطر، وأن معرفتها بها تقتصر على أنها ولية أمر زملاء أولادها بالمدرسة.

وأكدت أن الإسلام دين عظيم، ولكن للأسف الجماعات المتطرفة هي اللي بتكره الناس فيه وتلحق الأذى بهم، وأنا لا أنتمي لأي جماعة، وهناك عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين نسبوا لي كلامًا لا أعرف عنه شيئًا، وفضلت عدم الرد لأني أهتم برجوعي للفن.

حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة