جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. أكشاي كومار شرطي مرور حقيقي

الخميس 16 اغسطس 2018 | 04:19 مساءً
كتب - فتحي خلاف
868
صور.. أكشاي كومار شرطي مرور حقيقي

يقود نجم بوليوود أكشاي كومار حملة "أسبوع السلامة على الطريق"، ويتجه لدور بطولة في سلسلة من الإعلانات في ثلاثة مقاطع فيديو منفصلة،كجزء من تلك الحملة للسلامة على الطرق.

يشتهر كومار بتقديم الدعم للقضايا الاجتماعية، سواء في الحياة الحقيقية أو من خلال أعماله. يحاول أكشاي، سفير حملة الحكومة للسلامة على الطرق في الهند، إحداث تغيير سلوكي للأشخاص فيما يتعلق بالسلامة على الطرق.

وأطلق الممثل البالغ من العمر (50 عاما) مع وزير الاتحاد في الحكومة الهندية نيتين جادكاري مقطع فيديو حول التوعية بالسلامة على الطرق.

وقال نجم "بادمان" إنه انضم على الفور إلى حملة السلامة على الطرق عندما تعرف على "الحقائق المروعة والأرقام المتعلقة بحوادث الطرق التي يمكن منعها".

انتقل أكشاي إلى وسائل الإعلام الاجتماعية لمشاركة ثلاثة مقاطع فيديو يبرز فيها دور شرطي مرور في تنظيم حركة المرور والمقاطع، وعمله الذي يحث الناس فيه على اتباع قواعد المرور.

على صعيد العمل، يستعد أكشاي حاليًا لإطلاق فيلمه "الذهب" الذي طال انتظاره، وهو دراما رياضية شهدت نضال الفريق لجعل الهند فخورة. والمتوقع صدوره في "يوم الاستقلال"، الذي يصادف أيضًا الذكرى السنوية السبعين لظهور أول ميدالية ذهبية في الهند في أولمبياد 1948.

أكشاي كومار شرطي مرور حقيقي
أكشاي كومار شرطي مرور حقيقي
أكشاي كومار شرطي مرور حقيقي
أكشاي كومار شرطي مرور حقيقي
اكشاي كومار