جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة واين روني ترد على هذه الاتهامات

الخميس 16 اغسطس 2018 | 12:21 مساءً
القاهرة - Gololy
539
زوجة واين روني ترد على هذه الاتهامات

ردت كولين روني، زوجة النجم الإنجليزي الشهير واين روني، على ما اثير مؤخرا بشأن أنها تلقت معاملة مميزة على حساب راكب آخر، أثناء سفرها على إحدى الطائرات مع أطفالها.

كولين كشفت عم ما حدث في تغريدات لها عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد أن علمت بوجود شخص خرج بتصريحات لوسائل الإعلام، يتهم فيها شركة طيران بالتفرقة ومعاملة زوجة روني بطريقة أفضل من باقي الركاب، لأنها شخصية شهيرة، وتم إعطائها مقاعد أفضل على حساب أصحاب المقاعد الذين حجزوها قبل الرحلة.

كولين قال في تغريداتها: هذه أول مرة أسمع عن وجود أزمة بسببي، المقاعد التي جلست عليها مع أطفالي حصلت عليها عندما حجزت الرحلة.. لم أطلب الجلوس على مقاعد محددة، بل جلست على ما حصلت عليه بناء على أرقام التذاكر.

وأضاف: كنت مع أطفالي الثلاثة واثنين من أشقائي، 3 في صف، و3 في صف آخر، لم أكن بصحبة أي من الأصدقاء. زوجة اللاعب أضافت: الشخص الذي اشتكى يحاول أن يظهرني في صورة النجمة الشهيرة، وهذا بعيد عني جدا، أنا مجرد أم مسافرة مع أطفالها، مثل أي سيدة أخرى.

يذكر أن واين روني غادر الدوري الإنجليزي، بعد تجربة لمدة موسم في صفوف إيفرتون، ويلعب حاليا مع فريق دي سي يونايتد الأمريكي.

واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني