جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحكم بسجن شقيق ليونيل ميسي

السبت 18 اغسطس 2018 | 12:39 مساءً
القاهرة - Gololy
668
الحكم بسجن شقيق ليونيل ميسي

أصدرت محكمة أرجنتينية حكمها بالسجن عامين ونصف العام مع إيقاف التنفيذ بحق ماتياس ميسي، الشقيق الأكبر لنجم الكرة الأرجنتينية وفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، ذكرت أن محكمة روزاريو الأرجنتينية حكمت على ماتياس بالسجن عامين ونصف مع إيقاف التنفيذ بسبب حيازة سلاح ناري بدون ترخيص.

صحيفة "لا كابيتال" الأرجنتينية، أفادت أن محاميي عائلة ميسي توصلوا لاتفاق مع النيابة العامة داخل مركز القضاء الجنائي بمدينة روساريو الأرجنتينية، أطلق على أساسه سراح شقيق اللاعب تحت شرط تحديد مقر إقامة معين له وخضوعه للعلاج النفسي، بالإضافة إلى شروط أخرى.

القضاء الأرجنتيني، ألزم ماتياس ميسي بقضاء ثماني ساعات شهريا داخل مدرسة "لوس ليونيس" لكرة القدم.. فضلا عن تقديمه خط سير للعدالة، والامتناع عن تناول المخدرات والمشروبات الكحولية، إضافة إلى فرض رقابة قضائية مشددة عليه.

شقيق اللاعب كان قد تعرض في 30 نوفمبر الماضي لحادث، وهو على متن أحد القوارب التي يمتلكها في نهر بارانا القريب من مدينة روساريو، مسقط رأس ميسي والتي تبتعد 300 كيلومتر عن العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.. وعثرت الشرطة داخل القارب على سلاح ناري، تم تصنيفه كأحد الأسلحة التي تستخدم في الحروب.

ماتياس ميسي، الذي أصيب بجروح خطيرة في الوجه جراء الحادث، عوقب بالخضوع للإقامة الجبرية في منزله، ولكنه استعاد حريته في وقت لاحق بعدما دفع كفالة مالية.

شقيق ليونيل ميسي
شقيق ليونيل ميسي
شقيق ليونيل ميسي
شقيق ليونيل ميسي
ليونيل ميسي