جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إطلاق سراح الفنان هشام عبدالله.. شاهد

السبت 18 اغسطس 2018 | 02:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1946
إطلاق سراح الفنان هشام عبدالله.. شاهد

أطلقت السلطات التركية سراح الفنان المصري هشام عبدالله، بعد أن تم القبض عليه بسبب إدراج اسمه على قوائم الإنتربول كإرهابي.

زوجة الفنان المصري أعلنت هذا الخبر على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: "الحمد لله تم إبلاغنا من أحد المسؤولين أنه تم غلق ملف هشام ولم يعد مدرج تحت كود 87، وهو كود مخصص لقوائم الإرهابيين.. شكرا لك من تضامن معنا وشكرا لكل المساعي الطيبة".

وبعد الإفراج عنه، نشر ماجد عبد الله رئيس قناة "الشرق"، صورة له مع الفنان المصري  وهو يشير بعلامة النصر، وعلق عليها بقوله: "الحمد لله هشام حر".

وكان الفنان هشام عبدالله سافر إلى تركيا نهاية عام 2015، ووصل إلى اسطنبول مع زوجته الناشطة غادة نجيب، وانضم إلى قناة وطن الموالية لجماعة الإخوان المسلمين بالتزامن مع انضمام الفنان محمد شومان.

هشام عبدالله من مواليد 13 ديسمبر عام 1959، تخرج في معهد التربية الرياضية، متزوج من الناشطة السياسية (غادة محمد نجيب) وله منها ابن وابنة.

بدأ حياته الفنية عام 1984م، ومن أشهر أدواره في فيلم الطريق إلى إيلات وكذلك مسلسل البخيل وأنا، في أعمال هامة منها: (ليالي الحلمية، تفاحة آدم، لحظات حرجة، خالتي صفية والدير، بوابة الحلواني، السيرة الهلالية) وغيرها.

هشام عبدالله
هشام عبدالله
هشام عبدالله
هشام عبد الله - هشام عبدالله