جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيلم يُخرج جوزيه مورينيو عن شعوره

الاحد 19 اغسطس 2018 | 04:47 مساءً
القاهرة - Gololy
447
فيلم يُخرج جوزيه مورينيو عن شعوره

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفيلم الوثائقي الذي أطلقته شركة "أمازون" عن تتويج فريق مانشستر سيتي بلقب "البريميرليج" خلال الموسم الماضي.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن مورينيو أكد أنه يرى جميع أموال مانشستر سيتي التي اشترت سلسلة الأفلام المكونة من ثماني أجزاء تؤكد أن فريق "السيتيزنز" لا يستطيع شراء التاريخ والأصالة والاحترام.

مورينيو قال في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية: يمكنك الحصول على فيلم رائع عندما تكسب احترام الآخرين، أنت لست بحاجة إلى أن تكون غير محترم حتى يكون لديك فيلم رائع.. يمكنك أن تكون ناديًا غنيًا وتشتري أفضل اللاعبين في العالم، لكن لا يمكنك شراء اللباقة، وقد أظهروا ذلك بوضوح، وكان هذا واضحًا حقًا.

الفيلم تضمن لقطات من وراء الكواليس من داخل غرفة خلع الملابس وغرفة الاجتماعات، مما يوضح دور العمل الداخلي الذى منحهم فرصة كسر الرقم القياسي، لكن ما أثار استياء مورينيو هو بعض السخرية من نادي مانشستر يونايتد وطريقة المدرب البرتغالي الدفاعية التي وصفوها بأسلوب "ركن الأتوبيس".

مدرب مانشستر يونايتد أضاف قائلا: عندما أقرأ أحيانا وأراقب أحيانا يتحدث الناس عنا وكأننا كنا قد أنهينا الموسم فى المركز السادس أو السابع وكان الجميع أفضل منا، ولكن الحقيقة أننا حققنا المركز الثاني.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو