جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميا خليفة نجمة أفلام الكبار تعلن توبتها وتكتب رسالة مؤثرة: دمرت حياتي

الثلاثاء 21 اغسطس 2018 | 12:16 مساءً
20994
ميا خليفة نجمة أفلام الكبار تعلن توبتها وتكتب رسالة مؤثرة: دمرت حياتي

كشفت ميا خليفة نجمة أفلام الكبار ذات الأصول اللبنانية، عن تلقيها عرضًا ماليًا من أحد منتجي الأفلام الإباحية، بهدف العودة لهذا المجال لكنها رفضت.

 وقالت خليفة على حسابها بموقع إنستجرام، تلقيت رسالة من شخصية معروفة في صناعة أفلام الكبار الأمريكية، للمشاركة في إنتاج جديد مقابل مبلغ سخي من المال، وكان ردي رفض العرض جملة وتفصيلا.

 كتبت خليفة في الرسالة: حتى لو كنت أعيش في سلة قمامة موجودة خلف فرع لشركة «ستاربكس» وأموت من الجوع، كنت سأرفض العرض.

 مضيفة، لا ترسل إلى هذه الرسالة أبدا، وقالت النجمة لمتابعيها: إن منتجي الأفلام الإباحية ما زالوا ينشرون مقاطع لها ويعوقون عليها جهود محو هذه الفترة من حياتها.

 وتابعت هؤلاء الأشخاص منقطعون عن الواقع؛ لقد أعربت في أكثر من مناسبة أنني لست بصدد العودة إلى صناعة الإباحية، وحتى أنني أبديت الندم والخجل والاستياء من هذه الفترة الماضية، لكن بعض الأشخاص يعتقدون أنني، مقابل مبلغ سخي من المال، سأرجع إلى هذه الصناعة.

  وقالت مايا: لقد كانت غلطة ارتكبتها حين كان عمري 21 عاما دمرت حياتي، ولحسن الحظ استطعت التعافي واستمريت في حياتي، لا أنوي ارتكاب نفس الغلطة مرتين".

 وأضافت خليفة التي تعمل اليوم محللة رياضية وعندها نحو 10 ملايين متابع على إنستجرام، أنها تنصح منتجي صناعة «البورنو» أن يرسلوا العروض للعمل في هذه الصناعة لبناتهن مقابل مبلغ سخي من المال.

ميا خليفة
ميا خليفة
ميا خليفة
ميا خليفة
ميا خليفة
ميا خليفة