جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سبب يمنع الممثلة ريشا تشادا من إنجاب أطفال في الهند

الخميس 23 اغسطس 2018 | 01:03 صباحاً
ترجمة- فتحي خلاف
1383
سبب يمنع الممثلة ريشا تشادا من إنجاب أطفال في الهند

مع استمرار موجة (هاشتاج) أنا أيضا #MeToo العالمي، في إحداث موجات عبر صناعة الترفيه العالمية، تقول ممثلة بوليوود ريشا تشادا إن عالم السينما لا يزال في وضع متميز، خاصة في الوقت الذي تسلط فيه الصحف الضوء على الأطفال الذين يواجهون الاعتداء الجنسي في منازل المأوى والمجتمع أصبح "مريض كل يوم".

تشادا التي تستعد لعرض فيلمها الجديد Love Sonia في يوم 14 سبتمبر 2018، الذي يواجه قضايا الظلام والاتجار بفتيات صغيرات في الجنس، شاركت بعرض خاص للفيلم ذاته في افتتاحية مهرجان الأفلام الهندية في ملبورن (IFFM) هذا الأسبوع الماضي.

Love Sonia قصة روائية تخوض فيه فتاة صغيرة رحلة شاقة ﻹنقاذ شقيقتها من الخطر الذي يحدق بها من تجارة للبشر ﻷجل الجنس. ﺇﺧﺮاﺝ تبريز نوراني وﺗﺄﻟﻴﻒ تبريز نوراني، ويشارك في بطولته النجمتان فريدا بنتو وديمي مور.

وردا على سؤال حول حجم حملة #MeToo الضخمة في صناعة السينما الهندية، قال ريشا لوسائل الإعلام: "هناك هتافات، لكن يجب علينا فهم شيء ما. والشيء هو عندما يكون الناس في الغرب قادرين على اتخاذ موقف بعد أن يكونوا في الصناعة لمدة عقدين أو ثلاثة عقود، يجب دعمهم، وما زال الأمر بحاجة إلى العديد من الفائزين من الأوسكار لكي يظهروا ويوجهون أصبعهم في الاتجاه الصحيح.

وأضافت الممثلة في لقاء صحفي في ملبورن: تهيمن قضايا الاغتصاب ودعارة الأطفال في المنازل في الهند على عناوين الأخبار في الوقت الحالي، حيث يتعرض الأطفال للإساءة. وهم يتامى ليس لديهم أي دعم ويشارك الجميع في السياسة. لذا يتعين علينا القيام بالكثير من التنظيف العام قبل أن نتمكن من الوصول إلى السينما، لأنني أشعر أن السينما لا تزال في وضع الامتياز. كلنا متميزون ".

وتابعت: "لكن المجتمع الذي نعيش فيه يثبت أنه مريض كل يوم. أخشى أن يكون لدي طفل لأنني لا أستطيع الاعتقاد بأن الأطفال يتعرضون للاغتصاب ". وطلبت المحكمة العليا في وقت سابق من هذا الأسبوع من حكومات الولايات، تقديم تقارير عن الإجراءات المتخذة بشأن إساءة معاملة 1575 طفلًا يعيشون في دور الإيواء في جميع أنحاء البلاد.

الإطلالة الأولى للممثلة ريشا تشادا من Shakeela
ريشا تشادا في جولة تسوق بفستان قصير بعد خسارتها لوزنها.. صور
ريشا تشادا في بيكيني أسود كلاسيكي علي Maxim.. شاهد
ريشا تشادا