جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا اللوزي تكشف سر قصة شعرها الجديدة وتؤكد: هذا الموقف لن أنساه لابنتي

الخميس 23 اغسطس 2018 | 01:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
1414
يسرا اللوزي تكشف سر قصة شعرها الجديدة وتؤكد: هذا الموقف لن أنساه لابنتي

أكدت الفنانة المصرية يسرا اللوزي أنها سعيدة بمشاركتها في الموسم الرمضاني الفائت في مسلسل «بالحجم العائلي» مع الفنان يحيى الفخراني والفنانة ميرفت أمين.

يسرا اللوزي قالت إن وجود المخرجة هالة خليل حمسها للموافقة على تقديم دور «هدى»، والذي استفزها لتقدمه، وخاصة أنه يقدمها بشكل مختلف تماما، ويظهرها أكثر نضوجا، كما أن الشخصية لها أكثر من بعد نفسي واجتماعي.

الفنانة يسرا اللوزي قالت إن اللوك الذي ظهرت به في المسلسل لم يكن متعمدا، حيث كانت تفكر في الظهور بالشعر الطويل، ولكن المخرجة هالة خليل عندما رأت قصتها الجديدة وافقت وتحمست لها، وخاصة أنها تظهر ملامحها أكثر قسوة، وهذا ما تتطلبه الشخصية.

يسرا قالت إن التصوير كان به صعوبات شديدة وخاصة أنه كان في منطقة نائية في مرسى علم، واستمر لمدة 3 شهور، بينما ابتعدت عن ابنتها دليلة وكانت تسافر لها من وقت إلى آخر، وترسل لها فيديوهات مصورة.

الفنانة الشابة أشارت إلى أنها تحاول أن تربي ابنتها على الصدق، وتنفذ كل وعودها لها مهما حصل، ولن تنسى أبدا المرة الأولى التي قالت لها فيها دليلة كلمة أحبك ماما، بينما كانت يسرا تربط لها حذائها.

الفنانة المصرية أشارت خلال حوارها مع مجلة «لها»، إلى أنها تضطر أحيانا للرد على الفانز الذين يتطاولون عليها، فعندما قال لها أحدهما أنها لا قيمة لها بدون ماكياج ردت عليه بأن قيمة الإنسان في أخلاقه.

يسرا بررت ابتعادها عن السينما وقالت إنها لا تجد أي عمل فني يناسبها في السينما، بينما تجد ما يناسبها دراميا، وتمنت أن تقدم عمل سينمائي قريبا.

 

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي