جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فضائح التحرش تطارد آسيا آرجنتو.. صور

الخميس 23 اغسطس 2018 | 03:30 مساءً
ترجمة - Gololy
633
فضائح التحرش تطارد آسيا آرجنتو.. صور

يبدو أن النجمة والممثلة والمخرجة الإيطالية، آسيا آرجنتو، ستواجه انتقادات كبيرة الفترة المقبلة بعد فضح أمرها، ففي الوقت الذي اتهمت فيه المنتج الأمريكى الشهير هارفى وينشتاين، بالتحرش الجنسى بها وأصبحت واحدة من أبرز الوجوه فى حركة #MeToo المناهضة للتحرش بنجمات هوليوود، تحاول دفع تسوية بآلاف الدولارات لممثل شاب، تحرشت به عندما كان فى السابعة عشر من عمره.

وكشفت جريدة نيويورك تايمز، الأمريكية، أن أرجنتو كانت من بين أول النساء فى عالم السينما اللاتي اتهمن المنتج الأمريكى الشهير علنا بالإساءات الجنسية ضدهم.

والأكثر من ذلك أن النجمة البالغة من العمر 43 عاما، أصبحت شخصية رائدة فى حركة #MeToo التى ساندها بشغف صديقها نجم برامج الطهى أنتونى بوردان.

وفى الأشهر التى تلت اتهامها لوينشتاين فى أكتوبر الماضى، رتبت أرجنتو سرا اتفاقا يقضى بدفع مبلغ 380 ألف دولار لجيمى بينيت، وهو شاب وموسيقى قال إن أرجنتو اعتدت عليه جنسيا فى غرفة فى فندق بكاليفورنيا عندما كان عمره 17 عاما بينما كانت هى فى سن 37 عاما.

وأشارت الجريدة أن تفاصيل هذا الاتهام والترتيب اللاحق للتسوية وردت فى وثائق بين المحامون الممثلون لأرجنتو وبينيت، لافتة إلى أن الممثل لعب دور ابن أرجنتو فى أحد الأفلام.

والجدير بالذكر أن الوثائق التى حصلت صحيفة "نيويورك تايمز" على نسخة منها عبر بريد إلكترونى مشفر من جهة مجهولة، تتضمن صورة "سلفى" تعود لـ9 مايو عام 2013، لأرجنتو وبينيت فى السرير، وبناء على الاتفاق فأن بينيت الذى يبلغ حاليا 22 عاما، أعطى الممثلة الإيطالية الصورة وحقوق الملكية.

اسيا ارجنتو
اسيا ارجنتو