جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لتامر حسني بعد أن فقد صوته.. ماذا فعل؟

الخميس 23 اغسطس 2018 | 01:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
427
أول ظهور لتامر حسني بعد أن فقد صوته.. ماذا فعل؟

تعرض الفنان المصري تامر حسني لوعكة صحية شديدة بعد إحياء حفله الأخير بالساحل الشمالي يوم الجمعة الماضية 17 أغسطس، حيث تعرض لألام حادة في أحباله الصوتية، مما تسبب في فقدانه لصوته لفترة مؤقتة.

وعلى الرغم من حالته الصحية، حرص الفنان المصري على الذهاب لإحدى دور العرض لمشاهدة فيلمه الجديد "البدلة" للاطمئنان على نجاحه بنفسه.

تامر كتب، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك": "رغم اني عيان وصوتي مش طالع اوي.. بس مش قادر ماشوفش الفيلم.. انا نازل اشوفه كمان شويه وعلى بركة الله".

وظهرت صورة للفنان المصري خلال تواجده داخل دار العرض لمشاهدة فيلمه، وكان برفقته والدته وشقيقه حسام.

تامر عبر عن سعادته بتحقيق فيلمه "البدلة" المركز الأول في إيرادات أول أيام العيد، حيث كتب: "فرحتي كبيره اوي النهارده عشان فيلم البدله في اول ايام العيد يحتل المرتبه الأولى بأعلى إيراد داخل وخارج مصر.. والأهم ردود افعالكم الرائعه المحترمه والاكتر من إيجابيه.. شكراً".

وكان تامر حسني قد تعرض لآلام في أحباله الصوتية، وذهب إلى المستشفى وأمره الطبيب ألا يغني إلا بعد فترة لا تقل عن 15 يوم بسبب تعرض أحباله الصوتية للاجهاد، مما سبب له التهابات بسبب الضغط عليها وارهاقها بشكل زائد عن الحد.

يذكر أن فيلم «البدلة»، قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، يشارك فيه أكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسنى، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبوليلة.

 

تامر حسني يفتتح حفله في الساحل الشمالي باستعراض عالمي لاغنية عيش بشوقكويصعد علي خشبة المسرح بسيارة
تامر حسني يفتتح حفله في الساحل الشمالي باستعراض عالمي لاغنية عيش بشوقكويصعد علي خشبة المسرح بسيارة
تامر حسني وابنته
تامر حسني