جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا ما قالته والدة علي ظفر بعد اتهام ابنها التحرش الجنسي

الجمعة 24 اغسطس 2018 | 01:14 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
562
هذا ما قالته والدة علي ظفر بعد اتهام ابنها التحرش الجنسي

خرجت والدة ممثل بوليوود الباكستاني الجنسية على ظفر للدفاع عن ابنها وسط ادعاءات متزايدة بالتحرش الجنسي قائلة إن الاتهامات سيتم التعامل معها بشكل قانوني في المحكمة.

وقالت الدكتورة كانوال أمين، في حديثها إلى Geo News جيو نيوز، ان "الرجل لديه أيضا أسره مثلما تفعل المرأة. بالنسبة لي، كلا الجنسين على قدم المساواة محترمين. تماما مثل المرأة، والرجل لديه أيضا الاحترام والكرامة "، وأضافت أنها لا تريد أن تتحدث أكثر حول هذه المسألة الخلافية في وسائل الإعلام.

كانت المغنية ميشا شافي يوم الخميس، قد صدمت صناعة الترفيه الباكستانية بادعاءات التحرش الجنسي ضد الممثل الشهير على ظفر. وبعد الاتهام، سارعت الأصوات البارزة الأخرى إلى تقديم دعمها وأصبح الأمر ترند عبر وسائل الاعلام الاجتماعية.

شافي نشرت رسالة طويلة في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، متهمة ظفر بتحرش ظفر جسديا بها في "أكثر من مناسبة واحدة ".

وفي السياق، نفى ظفر الاتهامات وهدد بالعمل القانوني ضد الممثلة. "أنوي أن أخذ هذا من خلال المحاكم القانونية، وأن أتناول هذا بشكل مهني وجاد بدلا من تقديم أي اتهامات هنا " كتب على تويتر.

وقد سيطر ظفر على السوق الموسيقية في باكستان لمدة عقدين تقريبا، وتألق أيضا في عدد من الأفلام بما في ذلك هجاء بوليوود Tere bin Laden الذي يترجم بأنه "خاص بن لادن ".

وقد أصبحت الحملات ال#MeTooه وال#Timesupه عالميه منذ نشر الادعاءات بسوء السلوك الجنسي ضد منتج هوليوود هارفي واينستين في أكتوبر الماضي مما أثار فيضا من الاتهامات ضد رجال أقوياء آخرين.

وفي تقرير صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع عن لجنة حقوق الإنسان الباكستانية، وقالت المجموعة إن العنف ضد المرأة ما زال مقلقا، حيث تم الإبلاغ عن 5، 660 من الجرائم ذات الصلة في البلاد ´ أربع مقاطعات في الأشهر العشرة الأولى من 2017.

والدة علي ظفر تدافع عن ابنها وسط ادعاءات التحرش الجنسي
علي ظفر