جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قبل ساعات من وفاته.. ياسر المصري يكشف عن حلمه وهذه رسالته الأخيرة لوالدته.. فيديو

الاثنين 27 اغسطس 2018 | 01:12 مساءً
القاهرة - Gololy
2016
قبل ساعات من وفاته.. ياسر المصري يكشف عن حلمه وهذه رسالته الأخيرة لوالدته.. فيديو

قبل ساعات من وفاته إثر تعرضه لحادث سير مروع، أطل الفنان الأردني الراحل في لقاء تليفزيوني على التلفزيون الأردني، وذلك في برنامج صباحات العيد.

الفنان الأردني تحدث خلال اللقاء عن مسلسله الأخير "هارون الرشيد"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وعن معاناته في التصوير، كاشفا أنه حقق نجاحه في عمله من خلال الأسئلة الكثيرة التي كان يطرحها على الكاتب والمخرج.

الفنان الراحل تحدث أيضا عن حلمه المستقبلي في مهنة التمثيل، قائلاً إنه يطمح للعب دور "سيدنا حمزة"، عم الرسول الكريم، وشخصية عمر المختار.، لافتا إلى أنه وجد نفسه في الأعمال التاريخية والبدوية أكثر من الأعمال المعاصرة، مؤكدا على أنه لا يبحث عن شخصيات معينة إلا أن حدسه يساعده في الانتقاء.

وفي نهاية اللقاء وجه المصري تحية خاصة إلى والدته بمناسبة العيد، بقوله: "أحب أصبّح على أمي وأقول لها كل عام وهي بخير.. وكل عام وكل أمهات الأردن بخير".

وكان الفنان ياسر المصري (47 عاما) فارق الحياة جراء حادث مؤلم في مدينة الزرقاء، بينما كان يحاول مساعدة أحد جيرانه على تشغيل سيارته.

الراحل واحد من أهم نجوم الدراما الأردنية والعربية، وصاحب العديد من الألقاب التي يطلقها عليه جمهوره الممتد في كافة البلدان العربية، ومنها فارس الدراما البدوية.

وقال نشطاء على مواقع التواصل نقلا عن مصادر مقربة من الفنان الراحل، إن الأخير كان بزيارة لوالدته في منزل شقيقه في مدينة الزرقاء شرقي العاصمة عمان، بضاحية مكة.

وحال مغادرته منزل شقيقه – بحسب المصادر- وجد جاره يحاول تشغيل مركبته فما كان من الفنان المصري إلا أن ركبها محاولا تشغيلها عن طريق “التعشيق”.

ولأن الشارع كان منحدرا لم يستطع المصري السيطرة على المركبة ما أدى لتدهورها واصطدامها بجدار أحد المنازل ومركبة كانت مركونة بجواره ما أدى إلى وفاته وإصابة شخص تصادف وجوده مع لحظة وقوع الحادث.

جنازة ياسر المصري
جنازة ياسر المصري
جنازة ياسر المصري
جنازة ياسر المصري
ياسر المصري